إعلان السلطة المحلية في خور مكسرعن بدء العمل في تأهيل وصيانة طريق ساحل أبين من جولة العاقل -جولة العريش وصيانة الإنارة فيه.

353

عدن (المندب نيوز)خاص/زكي اليوسفي 

أعلنت السلطة المحلية في مديرية خور مكسر بأنه بدأت يوم الاحد صباحا اعمال القص للإسفلت بصوره أوليه ومن ثم سيتم في الايام القريبة إنزال المعدات والاليات لغرض صيانة وتأهيل خط ساحل أبين من جولة العاقل حتى جولة العريش.

 

وقال الأستاذ عوض مشبح مدير عام خور مكسر أنه وبجهود ومتابعه حثيثة من السلطة المحلية في المديرية وبتوجيهات من اللواء عيدروس الزبيدي محافظ عدن ستقوم المؤسسة العامة للطرق والجسور بتأهيل وصيانة هذا الخط الرئيسي والهام(خط ساحل أبين) نظرا للأضرار الكبيرة التي حدثت فيه جراء عدوان مليشيات الحوثي وصالح وشهد اعتى المعارك والملاحم البطولية لأبناء خور مكسر ومحافظة عدن بشكل عام.

وتضرر في كثير من المقاطع ومنها تقاطع حي السعادة وامام استراحة النفط وتقاطع كونتيننتال وجامع الخير وحي اكتوبر وكثرة الحفر فيه حيث سيتم صيانة وتأهيل خط ساحل ابين تحت اشراف مكتب الاشغال العامة والطرق.

الجدير بالذكر انها بدأت ايضا أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة في الشارع ابتداء من جولة العاقل وستستمر حتى جولة العريش للأعمدة التي لا تعمل وصيانة الإنارة فيها بجهود من إدارة الإنارة خور مكسر وإشراف م/ أديب غالب والإدارة العامه للإنارة ممثله بالمهندس عادل الزبيدي.

 

وقال مشبح أقدم الشكر والتقدير لعمال الإنارة خور مكسر على الجهود التي يبذلونها رغم شحة الامكانيات وكذا تضرر شبكة الإنارة بشكل عام في كل شوارع خور مكسر الرئيسية والفرعية حيث تم إعادة تشغيل وصيانة أغلب الشوارع في المديرية ومستمر العمل في الشوارع المتبقية وفي الفترة الأخيرة تم إعادة تأهيل وصيانة وتشغيل الإنارة في

كورنيش ساحل أبين (الإنارة الداخلية) قبل عيد الأضحى المبارك وابدى الزوار والمرتادين ارتياحهم لذلك.. وكذا إنارة خط جبل حديد من جولة فندق عدن حتى جولة العاقل وهذا الطريق يعتبر هام ورئيسي.

 

وكذا إعادة تشغيل الإنارة في جولة فندق عدن وإدارة الأمن وشارع طارق وصولاً إلى جولة الجمهورية (البجع).. مع استمرار العمل في الشوارع الداخلية والأحياء والحارات وفقا للبلاغات المقدمة ولتوجيهات قيادة السلطة المحلية .

LEAVE A REPLY