بن دغر يطلع على الأوضاع الأمنية والخدمية بمحافظة أبين

230

 

ابين (المندب نيوز) خاص

 

ناقش رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم مع نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء صالح الزنداني، ومحافظ أبين اللواء أبوبكر حسين الأوضاع الأمنية و الخدمية في المحافظة.

وأكد رئيس الوزراء خلال اللقاء أن الدولة ماضية بقوة في محاربة تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين وتجفيف منابعه ومطاردة عناصرهما أينما وجدوا. 

وقدم المحافظ شرح مفصل عن الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة، والخطة التي أعدتها السلطة المحلية لحفظ الأمن والاستقرار.

وشدد رئيس الوزراء على مضاعفة الجهود وتطبيع الأوضاع في المحافظة وتحسين مستوى الخدمات .. مؤكدا ضرورة تلاحم الجميع والعمل بصورة مشتركة لتجاوز الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الحكومة في ظل هذه المرحلة الراهنة.

ولفت الى أن الحكومة تضع في أولوياتها تثبيت الأمن والاستقرار والسكينة العامة، وتسعى دائما لبذل أقصى ما يمكن لتحسين مستوى الخدمات الأساسية.. مشيرا الى المسؤولية الوطنية التي تقع على عاتق السلطة المحلية بمحافظة أبين وكافة قياداتها العسكرية والأمنية.

حضر اللقاء أمين عام مجلس الوزراء حسين منصور وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن ومدير المؤسسة الاقتصادية سامي السعيدي.

LEAVE A REPLY