توقيع اتفاقية افتتاح مكتباً للتنسيق لجامعة عدن في دولة الكويت

244

 

عدن (المندب نيوز) خاص

 

وقع الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم اتفاقية بشأن افتتاح مكتباً للتنسيق لجامعة عدن في دولة الكويت والذي سيعطي للجامعة دفعة قوية للنهوض بالعملية التعليمية في اليمن عموماً.

وأشار الأخ رئيس الجامعة في كلمة له عقب عملية التوقيع أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار التعاون المشترك بين جامعة عدن والمؤسسات ذات الخدمات الأكاديمية وتنمية البرامج التعليمية للطلاب والباحثين اليمنيين في الخارج، موضحاً أن هذه الشراكة سيستفيد منها الطلاب اليمنيين المقيمين في دولة الكويت الشقيقة الراغبين في الالتحاق بالدراسة في جامعة عدن.

فيما نصت أبرز مواد هذه الاتفاقية اعتماد الدكتور عبدالإله محمد عبده اليوسفي ممثلاً للجامعة بشكل عام في دولة الكويت وكلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية بشكل خاص في فروع وبرامج التعليم الأكاديمي عن بُعد لبرامج البكالوريوس والدراسات الأكاديمية العليا في الماجستير والدكتوراه واعتباره وكيلاً حصرياً للجامعة في الكويت لتقديم الخدمات بكل أشكالها وبرامجها.

حضر مراسم توقيع الاتفاقية الدكتورجعفر منيعم عميد كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية، والدكتور/ نضال الدنبوع نائب العميد لشؤون الطلاب، والدكتور هادي المنصوري مدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية بالجامعة.

*من/ جهاد الوادي – تصوير/ صقر العقربي:

LEAVE A REPLY