“المفلحي” : الدور الإماراتي الكبير الذي اِمتد من المهرة شرقاً إلى المخأ غرباً لا يُمكن تغطية بغربال الأكاذيب مدفوعة الثمن

287

 

عدن (المندب نيوز) الوطن

 

أدلى محافظ عدن، الأستاذ عبدالعزيز المفلحي، بتصريح صحفي أثنى فيه على الدور الإماراتي الكبير، ضمن تحالف دعم الشرعية.

 

وقال محافظ عدن إن الدور الكبير الإماراتي الذي اِمتد من المهرة شرقاً إلى المخأ غرباً والمُمتد أيضاً إلى مأرب، لا يُمكن تغطية بغربال الأكاذيب مدفوعة الثمن، والتي يُروِّج لها إعلام الطابور الخامس المتأخوِّن والمُدَّعي كذباً تأييده للشرعية.

 

وأشاد المفلحي بالدور الكبير الذي قدَّمته الإمارات، والذي تنوَّع في كافة المجالات عسكرياً، وخدمياً، وإغاثياً، واِمتد على طول الجغرافيا المُمتدة من المهرة غرباً إلى ساحل البحر الأحمر شرقاً، مشيراً بدورها المحوري في تحرير عدن، وتأمينها.

 

وأثنى محافظ عدن على دور الإمارات في محاربة الإرهاب في حضرموت مِن خلال تأسيسها وتدريبها وحدات النخبة الحضرمية، ودعمها بالسلاح والعتاد اللازمين، وليس انتهاءً بجهودها الكبيرة والأخيرة في شبوة، واضطلاعها بتأسيس وتجهيز وحدات النخبة الشبوانية التي ستقوم بدورها في تحرير ما تبقى من مديرية بيحان شبوة، وتأمين حقول النفط في المحافظة، وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

 

وأكَّد المفلحي أن مَن بذل الدم نصرة للأشقاء لا يُمكن لغيره أن يُزايد عليه، أو أن ينتقص من دوره، مؤكداً أن المال المشبوه الذي يتدفق من منظمات إرهابية يلعب دوراً في التصعيد الإعلامي ضد الإمارات، الدولة الفاعلة في التحالف العربي.

 

وختم المحافظ تصريحه بتوجيه الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، على كل ما بذلته، ومؤكداً أن الشكر فيما قدمته لن يفيء بحقها.

LEAVE A REPLY