الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح مشروع تقوية خط كهرباء الريان بالمكلا في حضرموت

401

 المكلا(المندب نيوز) علي الجفري – تصوير /عبدالرحمن باحبارة

افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وقيادة المؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت اليوم مشروع تعزيز وتقوية كهرباء منطقة الريان شرق المكلا عاصمة المحافظة التي يبلغ عدد سكانها نحو 400 أسرة إلى جانب مشروع تعزيز خط كهرباء مسجد منطقة الريان وتزويده بمكيفات الهواء والممول من الهيئة وذلك للتخفيف عن المصلين وطأة الطقس الحار.

و أكد أحمد النيادي نائب رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت عقب الافتتاح أن الهيئة تعمل دائما على تعزيز البنية التحتية في محافظة حضرموت وإصلاح ما دمر بسبب الحرب التي شنها الانقلابيون.. مشددا على أنهم في فريق الهلال بحضرموت سيعملون جاهدين على مساعدة إخوانهم اليمنيين وسيبذلون قصارى جهدهم من أجل تخفيف معاناتهم خلال الأزمة التي تمر بها بلادهم .

بدوره شكر المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت المهندس مانع بن يمين دولة الإمارات وممثلها الإنساني بحضرموت هيئة الهلال الأحمر على الجهود المبذولة في سبيل تخفيف المعاناة والدعم النوعي الذي يقدمه

الهلال في الجوانب الأساسية المتعلقة بحياة المواطنين من إغاثة ومشاريع بنية تحتية ومبادرات إنسانية وتنموية.

 وعبر أهالي المنطقة عن بالغ سعادتهم بالمشروع الذي سيخفف عنهم وطأة الحر شاكرين في الوقت نفسه لدولة الإمارات العربية المتحدة  قيادة وشعبا ما تقدمه لهم من مساعدات من شأنها تيسير حياتهم.

LEAVE A REPLY