محافظ عدن ينفي امتلاكه حساب على “تويتر” ويحذر من التعامل معه

272

 

عدن (المندب نيوز) خاص

جدد المكتب الإعلامي لمحافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، تأكيده عدم امتلاك المحافظ المفلحي، أي حساب يحمل اسمه وصفته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

كما أكد وجود صفحة رسمية للمحافظ المفلحي، بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وهي المعبرة عنه وتحمل اسم “عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي، محافظ محافظة عدن”، وعنوانها على الرابط التالي: https://www.facebook.com/%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B2%D9%8A%D8%B2-%D8%A8%D9%86- .

وحذر من استغلال واستخدام اسم وصفة محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، من خلال إنشاء صفحات وحسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتمرير أجندة مشبوهة تستهدف محافظ عدن المفلحي، وتسيء إلى مكانته.

ولفت إلى أن مثل تلك الممارسات تسعى لإثارة الفتنة والفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار، بعيداً عن التحلي بالضمير والأخلاق والشعور بالمسؤولية الوطنية وتغليب المصلحة العامة على دونها من المصالح الضيقة لتحقيق مصالح شخصية.

ودعا كافة الجهات ووسائل الإعلام المختلفة إلى اعتماد المعلومات الواردة في صفحته الرسمية على “فيسبوك” المشار إليها في الرابط أعلاه، وعدم التعامل مع غيرها من الصفحات والحسابات الوهمية والمزورة التي تنتحل صفحة محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي.

كما شدد على ضرورة تركيز جهود الجميع نحو تنمية وبناء عدن، وعدم الانجرار وراء الشائعات المغرضة التي تستهدف عدن.

LEAVE A REPLY