سكان من أهالي حي الزيتون بالقلوعة بعدن يشكرون عمال صندوق النظافة بقسم التواهي

410

عدن (المندب نيوز) علاء بدر

بعث عدد من سكان شارع الزيتون في منطقة القلوعة شكرهم الكبير لعمال صندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن التابعين لقسم نظافة مديرية التواهي على تفانيهم في عملهم الذي أنجزته سواعدهم التي لا تكل.

وتحدث عدد من السكان يوم الاثنين عن ارتياحهم من تنظيف العمال للمكان المخصص فيه وضع القمامة بالرغم من طفح مياه الصرف الصحي على الموقع مما تسبب بإعاقة رمي المخلفات اليومية على الحاويات المخصصة للقمامة.

فاضطر الأهالي مكرهين إلى وضع المخلفات بأماكن في جانب الحاويات وهو ما تسبب بإرهاق عمال النظافة الذين بذلوا جهدين، الجهد الأول عندما عملوا على تنظيف الحاوية من القمامة، والجهد الثاني عندما قاموا بتنظيف المخلفات الموضوعة على جنبات الطريق.

وهو الأمر الذي جعل الأهالي يبتهجون من الجهود المضاعفة المبذولة من عمال نظافة قسم منطقة التواهي، مقدمين شكرهم ومحبتهم للأستاذ المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن على متابعته الشخصية اليومية لكل ما يتعلق بشؤون نظافة وتحسين منطقتهم، وكذا اهتمامه بتشجيع عمال صندوق النظافة على إخلاصهم في عملهم لمدينتهم عدن بكل إتقان.

 وأثنى سكان الحي على  لقيامه

وخصوا ثنائهم وتقديرهم للأخ طه العسيري رئيس قسم النظافة بالمنطقة، وللعمال الذين قاموا بذلك العمل المتفاني وهم:-

خالد حنيف (سائق شاحنة القمامة الضاغطة).

والعمال:

محمد سالم عمر.

ووليد حسن عبدالله.

وعثمان إبراهيم راجح.

وصبري صالح علي.

وفي شأن متصل أجرى الأخ عمر الباشا رئيس قسم عمليات صندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن اتصالا بقسم عمليات الصرف الصحي طالبا منهم النزول إلى الموقع الذي يعرف بالجمارك في شارع الزيتون بالقلوعة لإنهاء انسداد أنابيب الصرف الصحي هناك.                                                                                               

LEAVE A REPLY