( المندب نيوز ) خاص 

 

فتحت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين باب التسجيل للطلاب المتفوقين الراغبين في الدراسة في الجامعات التركية، بدءاً من العام الجامعي2017-2018م.

 

وقالت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الأستاذة سولاف عبود الحنشي، بأن هذا التعاون بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين والجامعات التركية، هي محصلة لمجهود مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون الذي يسعى دائماً لتوفير منح للطلاب المتفوقين في ارقى جامعات الشرق والغرب على حدٍ سواء.

 

 

 وبينت المديرة التنفيذية للمؤسسة بأن باب التسجيل لهذه المنح سيفتح ابتداءً من يوم الاثنين 14أغسطس وسيتم تلقي طلبات الطلاب في مقر المؤسسة بالمكلا والمؤسسات الشقيقة وهي مؤسسة الأمل النسوية، ومؤسسة الطبيب الزائر، ومؤسسة الخريجين، ومؤسسة الامل للتنمية ببروم.

 

 

وأوضحت الأستاذة سولاف، بأن أبواب المؤسسة مفتوحة لمن يرغب في الاستفسار عن هذه المنح، وتم تحديد يوم السبت من كل أسبوع للاستفسار عنها وعن شروطها.

 

 

واختتمت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الأستاذة سولاف عبود الحنشي حديثها بالقول: إن المؤسسة منظمة خيرية في مجال التعليم، وتسعى لتوفير منح للطلاب المتفوقين داخل الجمهورية وخارجها، وهي بذلك تساهم في عملية البناء والتنمية التي تحتاجها البلاد من خلال رفد سوق العمل بكوادر ذات تعليم نوعي ومتميز، في التخصصات العلمية والإنسانية.

 

1 تعليق

ترك الرد