رئيس الوزراء يشيد بجهود أبناء عمران وريمة في مقارعة المليشيا الانقلابية

270

 

 

( المندب نيوز ) خاص 

 

أشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،بالدور البطولي لابناء و قبائل محافظة عمران الذين يقاتلون في جبهة مأرب صرواح و الجوف و ميدي، من أجل هزيمة المليشيا الانقلابية و عودة أبناء المحافظة لبناء ما دمرته المليشيا.

 

وقال رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم محافظ عمران رئيس المجلس المحلي العميد الركن عبدالرحمن الصعر “ان عمران قدمت قوافل من الشهداء و الجرحى من أجل عودة الشرعية و الحفاظ على الجمهورية و الوحدة بصيغتها الجديدة الاتحادية ،ولن تقبل الظلم او الهزيمة من مليشيا الحوثي و صالح “.

 

و أضاف الدكتور بن دغر” أن الحكومة تولي أسر الشهداء و الجرحى أهتماماً كبيراً في كل محافظات الجمهورية ، و قد شرعت الحكومة بتوزيع مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، لاسر الشهداء و الجرحى”.

 

كما أستمع رئيس مجلس الوزراء من محافظ عمران الى جهود أبناء المحافظة في دعم الشرعية و الوحدة و اليمن الاتحادي الجديد.

 

بدورة ثمن محافظ محافظة عمران ،أهتمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، في أبناء المحافظة الذين يناضلون في الجبهات الميدانية..مؤكداً أن مليشيا الانقلاب ستهزم من عمران برجالها الشرفاء و أبناء القبائل الرافضين للعبودية.

 

كما التقى رئيس الوزراء بمحافظ محافظة ريمة محمد الحوري،وناقش معه الاوضاع الأمنية والخدمية في المحافظة وجهود السلطة المحلية في مواجهة المليشيا الانقلابية وأعمالها التخريبية التي طآلت البنية التحتية وألحقت أضرار بالممتلكات العامة والخاصة للمواطنين في المحافظة.

 

واشاد رئيس الوزراء بابناء محافظة ريمة من خلال رفضهم للذل والعبودية وحفظاهم على الثورة والجمهورية..مؤكداً بان النصر سيكون حليفهم وان المشروع الإمامي دنى اجله وصرنا على مشارف النصر الحقيقي الذي يحقق لكل اليمنين تطلعاتهم في تأسيس الدولة الاتحادية المكونة من سته أقاليم والتي تضمن المساواة العادلة في الثروة والسلطة.

 

وتطرق اللقاء إلى عدد من الملفات والمواضيع الخاصة بالمحافظة كالجرحى وأسر الشهداء وهموم واحتياجات المحافظة ودعم المقاومة والجيش الوطني لاستكمال تحرير المحافظة من صلف وبطش المليشيات الانقلابية.

 

وأكد رئيس الوزراء حرص الحكومة حل مختلف الصعوبات والمشاكل التي تواجه السلطة المحلية في المحافظة.

 

حضر اللقاء الأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور.  

LEAVE A REPLY