مصبح البحسني يلتقي مدير صندوق النظافة والتحسين م/ الشحر 

386

 

الشحر (المندب نيوز) خاص

التقى صباح اليوم الخميس 17 / 8 / 2017 م بمكتبه بديوان السلطة المحلية  بمديرية الشحر الاخ مصبح العبد البحسني نائب مدير عام مديرية الشحر الأستاذ عمار محمد العماري مدير صندوق النظافة والتحسين بالمديرية وذلك في اطار مناقشة بعض الخطوات العملية  والتنفيذية الميدانية المعتزم تنفيذها خلال الايام القادمة وكذا الصعوبات التي تواجه عمل صندوق النظافة  .

وخلال اللقاء تحدث العماري حول اهمية انهاء حالة الافتراش العشوائي لبعض الباعة او اصحاب المحلات التجارية لما تسببه من حالة ازدحام على بعض الخطوط وكذا تشويه للمنظر الحضاري لوجه وشوارع المدينة كما تطرق ايضا الى مبدأء التعاون مع جهات الضبط الخاصة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة جراء ذلك .

مضيفا في السياق ذاته الى ترك بعض مخلفات البناء وعدم رفعها من قبل بعض المقاولين المنفذين لأعمال انشائية في مواقع متفرقة  لما تعيق من عمل الصندوق بالمديرية ووجوب اتخاذ خطوات حازمة تنهي تلك المناظر .

واختتم البحسني بقوله على دعم ومساندة السلطة المحلية لكل الجهود التي ستبذل من قبل مكتب صندوق النظافة والتحسين وفق الامكانيات المتاحة وما يلبي ايجاد مديرية نظيفة ، منوها في الوقت ذلك الى خلق شراكة مجتمعية في رفع الوعي المجتمعي مع الملتقيات الشبابية العاملة في الحقل التطوعي من اجل ان نجد مديرية تزهو جمالا واشراقا .

من / إعلام الادارة المحلية بالشحر

LEAVE A REPLY