هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تنفذ مشروع دعم العزب والسكنات للطلاب الحضارم الدارسين بالجامعات

451

 

تريم – عبدالله مسيعد – تصوير – عمر باشعيوث

نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مشروع دعم العزب والسكنات الطلابية للطلاب الحضارم الدارسين بالجامعات ، عبر تقديم المساعدات الغذائية , حيث استفاد من المشروع اكثر من 80 عزبة وسكن طلابي بواقع 1150 طالب .
وانطلاقاً من مبدأ الارتقاء بالعملية التعليمية والتنموية التي تعتبر من مبادئ وأولويات هيئة الهلال الاحمر الاماراتي في محافظة حضرموت , فقد دشن الهلال الاحمر الاماراتي مشروع دعم العزب والسكنات الطلابية للطلاب الحضارم الدارسين بالجامعات والمعاهد , بهدف تخفيف معاناة الطالب في مسيرتهم الدراسية .
وقال الاستاذ عارف المنهالي منسق مشاريع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بوادي حضرموت ” أن الهيئة حريصة على الرقي بالعملية التعليمة بكافة جوانبها من خلال ما نفذته من مشاريع تعليمة خلال الفترة الماضية ، وما ستنفذة في السمتقبل في محافظة حضرموت ” .
وأكد المنهالي أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ستواصل تنفيذ المشاريع التعليمية ودعمها اللامحدود في سبيل الرقي بالعملية التعليمية في حضرموت خلال المرحلة الحرجة التي تمر بها اليمن .
وأضاف مشرف المشاريع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي المهندس حسن حيمد باقميش :” أنه في ظل الاوضاع الاقتصادية والسياسية التي تمر بها البلد وايماناً من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي برفع معنويات الطالب الجامعي , وحرصاً منا على استكمال مسيرتهم التعليمية ، تم تنفيذ مشروع دعم العزب الطلابية بالجامعات والمعاهد .
مضيفاً باقميش أن مشاريع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ستتواصل لتصل لتغطي كافة احتياجات المجتمع الحضرمي في الجوانب الصحية والتعليمية والتنموية والإنسانية والمشاريع الحيوية .
وعبر رئيس المجلس الطلابي بكلية التربية بسيئون الاخ محمد باشعيب عن عظيم شكره لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على اهتمامهم بشريحة الطلاب المنسية لدى الكثير من منظمات المجتمع المدني , والمحتاجة للاهتمام والرعاية لتخفيف معاناتهم خصوصاً في المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد .
معرباً باشعيب عن سعادة بعقد شراكة وتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي شكراً اهتمام القائمين على الهيئة بالتعليم الجامعي وخدمة الطالب الجامعي في مختلف المجالات سواء كانت تنموية أو تنفيذية أو إغاثية وغيرها.
وبدورهم عبر الطلاب المستفيدين من المشروع عن شكرهم لقيادة دولة الامارات العربية المتحدة عامه وللهيئة الادارية والتنفيذية للهلال الاحمر الاماراتي , بوقفتهم مع أبنائهم الطلاب خلال مسيرتهم التعليمية الجامعية .
حضر التدشين المهندس حسن حيمد باقميش مشرف المشاريع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بوادي حضرموت ، والمهندس طارق مسلم مشرف مشروع دعم العزب الطلابية وممثلي العزب والسكنات الطلابية الجامعية .

LEAVE A REPLY