جمعية التفوق لرعاية وتأهيل اليتيم.ومؤسسة التراحم للتنميه يقفون الى جانب جمعية شباب الشيخ عبدالله في حفل العيد للايتام.

219

خنفر(المندب نيوز)خاص حلمي الفتيني عبدلله

زار صباح اليوم رئيس جمعية شباب الشيخ عبدالله. الاستاد عصام صالح لعجم. متوجها الى جمعية التفوق لرعاية وتأهيل اليتيم في مدينة جعار وخلال الزيارة كان في استقباله رئيس الجمعية. الاستاد خالد علي احمد. وخلال اللقاء تم المناقشة على اخر التطورات في مشروع حفل العيد الذي تنفذه جمعية شباب الشيخ عبدالله وشباب مبادرة لأفكارنا صدى.

وتحدث. الاستاد خالد علي احمد نحنوا في الجمعية نسعى الى تكثيف نشاط العمل الترفيهي للايتام ولوقوف الى جانبهم في وضع الابتسامة على وجوههم في ظل الظروف التى تعيشها بلادنا

ومحافظة ابين من معاناة كبيرة يعيشها معظم فئات المجتمع واهمها الايتام وان شالله سوف نقف الى جانب اخواننا في الجمعية وسنقدم لهم الدعم المادي والمعنوي في نجاح الحفل.

وتم التواصل مع رئيس مؤسسة التراحم للتنمية الاستاد. عمر الظبي ورحب بافكرة الحفل وتم الوصول الى المؤسسه وكان في استقبالهم في المكتب واضاف. الاستاد عمر الظبي اننا سعداء في ان نشاهد هذا الجيل من الشباب وهو يبادرون ويقدمون خدمات اجتماعيه من أجل اسعاد اطفالهم الايتام مثل هذه الطاقات الشبابية نحنوا سنقف الى جانبكم وسنقدم لكم كل المساعدات المتاحة من أجل اسعاد اليتيم وسوف تكون هناك دورات تدريبيه سوف نشرككم فيها من أجل الاستفادة منها وتقديمها الى مجتمعهم لكي يستفيد منها الشباب الاخرين.

حضر اللقاء .

رئيس جمعية التفوق لرعاية وتأهيل اليتيم. الاستاد. خالد علي احمد.

ورئيس مؤسسة التراحم للتنمية. الاستاد.عمر الظبي.

والامين العام لجمعيه شباب الشيخ عبدالله. الاستاد. ايهاب سالم.

والصحفي وناشط الاجتماعي الشاب. خالد عباد.

رئيس مبادرة لأفكارنا صدى. الناشط الاجتماعي.

الشاب.خالد الشاعري.

LEAVE A REPLY