المكلا (المندب نيوز)هاني العامري

دشن في صباح يوم الاثنين 2017/8/21م في حماية الشركات عرض عسكري بمناسبة تخرج الدفعة التدريبية الاولى للمستجدين من حماية الشركات بمحافظة حضرموت وفي حفل تدشين الحفل الذي حضره مديري عام ساة و غيل بن يمين ومدير امن مديرية غيل بن يمين وقيادة ادارة بترومسيلة وعدد من الشيوخ والوجهاء والاعيان لمشاركهة اخوانهم في قيادة حماية الشركات فرحهة تخرج الدفعه الجديدة.

وبدأ حفل التخرج بأية من القرآن الكريم تلاها الجندي الحافظ محمد باحمدين.

وبعد ذلك ألقى العميد احمد عمر المعاري قائد قوة حماية الشركات كلمة عبر فيها عن فرحته الشديدة بضباط وجنود وافراد قيادة حماية الشركات الذين يعملون بكل جهد واخلاص من اجل الوطن كما اشار الى اهمية تاهيل وتدريب الافراد من النقاط المدنية الذين ناظلو وسهرو الليالي لاجل الحفاظ على ممتلكات الشركات النفطية والشركات المقاولة .

كما اشار الى اهمية تاهيل وتدريب الافراد ، واضاف نحن في قيادة حماية الشركات على اعلى مستوى وفقاً للامكانيات البسيطة المتوفرة لدينا وذلك وفقا لقيادة السلطة المحلية ممثله براعي الحفل محافظ محافظه حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وقوات التحالف العربي الذي يسعي بكل جهد لانشاء جيش حضرمي يحمي هذه الارض .

واشار بالدور البارز الذي لعبتة دول التحالف العربي وعلى راسها المملكه العربية السعودية و دولة الامارات العربية المتحدة في الدعم الا محدود لاجل الامن والاستقرار في حضرموت.

واكد على استمرارية تدريب الدفعات المتبقية واخراج دفعات جديدة من اجل تطوير قوة الافراد واكسابهم الخبرة في المهارة التي تساعدهم في التعامل مع اي عملية صعبة وبسهولة تامة.

والقى ركن التدريب بحماية الشركاه ملازم اول فهد محسن لحمدي كلمة عبر فيها عن سعادتة بالمستوي العالي الذي وصل الية افراد قوة حماية الشركات قائلاً هذه المرة الاولى التي يتحفنا بها رجال قوة حماية الشركات بعروضهم وكفاءاتهم وهذا يعود الى المجهود الجبار الذي يبذل من قبّل القيادات والمسؤولين والمدربين على حماية الشركات ممثلة بالعميد احمد عمر المعاري قائد قوة حماية الشركات.

وشدد على افراد الدفعة الاولى اهمية التعاون والتآخي والتكاتف بينهم البين لكي يكون جيش قوي وصلب ويتحملو المصاعب.

واختتم حديثة ان الامل موجود بهذة الوجوه الطيبة التي تعمل بدون مقابل وصلابة على كل الظروف القاسية.

والقاء الجندي عبدالعزير الجابري كلمه الخريجين عبر عن فرحتهم بالتخرج ودخولهم مجال السلك العسكري لاجل حماية هذه الارض الطيبة التي تنعم بالخيرات .

وشدد على روح التعاون بينهم البين لما تلقوه من تدريب وتكتيك عالي .

ونهاية حديث شكر قيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثله باللواء الركن فرج سالمين البحسني وقوات التحالف العربي وقيادة حماية الشركات على كل مابذلوه من جهد منذو استقبالهم الى هذا اليوم يوم التخرج.

كما تعددت الفقرات الاستعراضية في اطار حفل تخرج الدفعة الاولي كانت اكبر سلاح معبر عن مدى صعوبة التدريبات التي يقومون بها الافراد في الدورة التدريبة

وفي نهاية الحفل تم تكريم المساهمين والمدربين في نجاح تخرج الدفعه الاولي.

1 تعليق

ترك الرد