فيما الدبعي يخوض انتخابات المكتب التنفيذي السودي وبن يحي يمثلان اليمن في كونجرس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية بباكستان

286

 

اليمن(المندب نيوز)خاص

يشارك اليمن في الكونجرس القادم للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية، الذي تستضيفه العاصمة الباكستانية اسلام اباد خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن من اكتوبر القادم، بمشاركة ٣٤ دولة من دول القارة.

وتتواجد بلادنا في هذا الحدث الاعلامي الرياضي الاسيوي بوفد يضم كلا من الزملاء عبد السلام السودي، وعلي سالم بن يحي، فيما سيخوض الزميل منصور الدبعي انتخابات المكتب التنفيذي ممثلا عن اليمن للمرة الأولى التي تنافس فيها بلادنا على هذا المقعد الاسيوي الهام.

وأكد الزميل بشير سنان عضو الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بانه جرى الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بمشاركة الزملاء، لضمان مشاركة فاعلة وناجحة، تأكيدا للحضور القوي للاعلام الرياضي اليمني، على المستوين العربي والدولي.

ولفت الى أن هذه المشاركة تحظى بدعم واهتمام سعادة رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الايطالي جياني ميرلو، كونها تأتي امتدادا للمشاركات اليمنية الفاعلة، خلال الأعوام الأخيرة الثلاثة، بعد غياب امتد لأكثر من خمسة عشرة عاما عن الأحداث العربية والدولية.

ووجه سنان الشكر لزملاء الحرف الرياضي الذين بادروا لدعم مشاركة زملائهم في فعاليات الكونجرس ومنحهم الأحقية في تمثيل الوطن، بعيدا عن المصالح الآنية، والمماحكات الشخصية، التي غيبت الاعلام الرياضي لسنوات طويلة.

وختم بالقول: أتمنى أن تتوج هذه المشاركة بفوز اليمن بمقعد في اللجنة التنفيذية للاسيوي، مشيرا الى الملكات الاعلامية الكبيرة التي يمتلكها مرشح الوطن الزميل منصور الدبعي، من خلال المسيرة المهنية الطويلة في بلاط صاحبة الجلالة.

LEAVE A REPLY