إختتام الدورة القرآنية المكثفة الأولى بمسجد التوبة بالرشيد بإقامة الحفل التكريمي

302

دوعن (المندب نيوز)خاص

نظمت إدارة التعليم بمؤسسة وادي دوعن للتنمية حفلاً تكريمياً بإختتام الدورة القرآنية المكثفة الأولى الذي إحتضنها مسجد التوبة بالرشيد .

وفي الحفل الذي أقيم بمسجد جامع باسعد بسيدة بمنطقة رباط باعشن تحدث الأستاذ / محمد عمر بلحق مسوؤل التعليم بمؤسسة وادي دوعن للتنمية كلمةً هنأ من خلالها الطلاب والطالبات الدارسين في الدورة مثنياً على أولياء الأمور الذين شجعوا أبناءهم على الدراسة ، وأشار بلحق في كلمته أن المشاركين في الدورة بلغ عددهم 20 طالباً  في مسجد التوبة بالرشيد و50 طالبةً موزعات على مراكز ( تاج الوقار بسيدة- القرين – النور بلجرات – ومركز ضري) .

كماألقيت كلمة مدير الدورة الأستاذ/ أيمن مبارك بن سرور تحدث فيها عن أهمية القرآن وفضله والأخلاق التي يقتدي بها حافظ القرآن ، مستعرضاً البرامج والأنشطة التي تخللت الدورة خلال فترة إقامتها ، وحث الأستاذ/ سرور الطلاب إلى الإستفادة من الدورة والمداومة على مراجعة القرآن .

وأختتم كلمته بالشكر والتقدير لمؤسسة وادي دوعن للتنمية على دعمها لأنشطة وبرامج الدورة .

وفي نهاية الحفل تم تكريم المعلمين والطلاب بشهادات تقديرية ومبالغ نقدية .

حضر الحفل رئيس مؤسسة وادي دوعن للتنمية الأستاذ/ صلاح عمر باطويحنه  والأستاذ/ حسن أحمد بادقيل مديرصندوق الرعاية الإجتماعية بدوعن والمدير التفيذي بمؤسسة وادي دوعن للتنمية  الأستاذ/ وليد خالد باقعر  ومدير مستشفى القويرة السيد/ حامد عقيل الصافي ومدير ثانوية البار بالرشيد سابقاً الأستاذ/ حامد أحمد الصافي والأستاذ/ أحمد مسلم القثمي مدير مدرسة بغلف بلجرات

وعدد من الأساتذة وأولياء الأمور والطلاب وجمع غفير من المواطنين .

الجدير بالذكر أن هذه المراكز تسعى لتخريج جيل حافظاً لكتاب الله وداعياً له .

LEAVE A REPLY