الكشف عن غلطة المخلوع “صالح” التي ستكلفه حياته

355

 

صنعاء (المندب نيوز)

 

كشف محلل سياسي لبناني بارز، عن أكبر غلطة أرتكبها الرئيس السابق علي عبدالله صالح ستكلفه حياته .

 

وقال المحلل السياسي اللبناني نضال السبع، أن صالح ما يزال حتى هذه اللحظة محاصراً داخل مربعه الامني في العاصمة صنعاء، وأن الاتصالات مقطوعة عنه .. مشيراً إلى أن من المؤكد انه سوف يسلم عاجلا أم آجلا .

 

ولفت إلى أن صالح أرتبك خطاء كبير في التحالف مع الحوثيين ولم يقدر موازين القوى فدفع الثمن الأكبر .. مؤكداً أنها غلطة الشاطر .

 

وقال “أنصار الله (الحوثيين) ليست الفرقة الاولى مدرع وعبد الملك الحوثي ليس علي محسن، لم يقدر صالح موازين القوى، فدفع الثمن الاكبر، انها غلطة الشاطر”. 

 

وتوقع السبع ان الحوثي حاز على مفاتيح صنعاء بإنقلاب ابيض، وبسط سلطته على صنعاء باقل الخسائر والتكاليف .. لافتاً إلى أننا أمام مرحلة جديدة وصالح ليس جزء منها .

 

وأضاف أن المنتصر فى معركة صنعاء اليوم، سوف يتقاسم السلطة مع الرئيس عبدربه منصور هادي، غداً وأن الامور تتسارع بشكل كبير .. لافتاً إلى أن الحوثي استعد جيدا لهذه المعركة. 

 

وأشار السبع في سلسلة تغريدات له، إلى الإجراءات التي أتخذتها جماعة الحوثي لمحاصرة صالح وحزبه منها حصار مقار حزب المؤتمر وإصدر تعميم بمنع صالح وقيادات حزبه وأعضاء مجلس النواب من مغادرة صنعاء . 

 

وطالب أضاف في تغريدة آخرى إلى أن الحوثي الحوثي قام بعملية جراحية استباقية ودقيقة ، انه يرسم الان معالم اليمن الجديد، دول الاقليم , مطالباً بقراءة المتغيرات ومحاورة الحوثيين.

LEAVE A REPLY