ممثلي منظمة الإنترسوس الايطاليه بمحافظة حضرموت في زيارة لمؤسسة صنائع المعروف الإنسانيه

380

 

 

المكلا(المندب نيوز)خاص

في إطار خلق أوجه التعاون  والشراكة المؤحده قام عصر اليوم الاثنين 2017/8/28م  ممثلي منظمة الإنترسوس الايطاليه بحضرموت بزيارة إلى مقر مؤسسة صنائع المعروف الإنسانيه بالمكلا.

وتقدم الاستاذ/احمد سعيد غانم رئيس مؤسسة صنائع المعروف الإنسانيه بإعطاء نبذة عامه عن المؤسسه وأبرز أعمالها وأنشطتها ومساهماتها المتمثله في جانب توفير الدواء والايواء والغذاء والتعليم  النازحين واللاجئين واستقبالهم منذ العام المنصرم 2015م.

مضيفا نبدي إستعدادنا للمساندة وعمل الشراكه مع الإنترسوس فيما يختص بالعمل الخيري والتنموي والصحي والايواء والغذاء.

شاكرا جهود منظمة الإنترسوس الملموسه على أرض الواقع متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

ومن جانبه عبرت الاستاذه/آمنه سالم بن حديه إخصائيه إجتماعيه بالمنظمه عن شكرها لصنائع المعروف لحفاوة الاستقبال متمنية بإن يكون عمل مستدام في الشراكة وخصوصا مع قدوم عام دراسي جديد وسيتم حصر كشوفات بأسماء الطلاب الفقراء والأشد إحتياجا ليستمروا في مواصلة تعليمهم.

 

رافقها في الزيارة الاستاذه/ناديه سالم بن حديه مترجمه بالمنظمة وبحضور الاستاذ/سالم باكرشوم مدير العلاقات العامه بالمؤسسة والاستاذ/صلاح عاشور مدير الشئون الاداريه والماليه والاستاذ/محمد المحمدي نائب مسئول العلاقات العامة والاستاذ/خالد النوبي علاقات خارجيه بالمؤسسة.

 

الجدير ذكره تواصل مؤسسة صنائع المعروف الإنسانيه عددا من أعمالها الخيريه في هذه العشر من ذي الحجة 1438ه بتوزيع الصدقات النقديه واللحوم.

LEAVE A REPLY