الرئيس هادي يهنئ القيادة الإماراتية بحلول عيد الأضحى

280

 

الرياض (المندب نيوز) متابعات

 

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم، برقية تهنئة الى أخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

وأشاد رئيس الجمهورية بالمواقف الاخوية التي جسدتها الإمارات قيادة وحكومة وشعب من خلال مواقفهم الدائمة والثابتة الى جانب اليمن وشعبه من خلال مشاركتهم البطولية التي لا تنسى الى جانب قوات الجيش الوطني في سبيل إعادة الامن والاستقرار والشرعية الى كافة المدن والمحافظات.

وقال فخامته” ان دماء الابطال من قواتكم المسلحة الذين قدموا اراوحهم الى جانب الشعب اليمني ستظل حية تذكرنا دائماً باصالة ونخوة عروبتكم ،ومواقفكم الراسخة في دعم ومساندة اليمن في هذه المرحلة العصيبة التي تسببت بها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية” بحسب وكالة سبا الرسمية .

وعبر رئيس الجمهورية عن احر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.. متمنياً لسموه الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب الامارات اضطراد التقدم والازدهار.

كما بعث فخامة الرئيس برقيتين مماثلتين الى نائب رئيس دولة الامارات رئيس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، والى ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الاعلي للقوات المسلحة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. متمنياً ان تعود هذه المناسبة الدينية العظمية على سائر الدول العربية والاسلامية باليمن والخير والبركات.

LEAVE A REPLY