رئيس الوزراء يلتقي بقيادات الدولة المدنية والعسكرية بالعاصمة عدن

324

 عدن (المندب نيوز) خاص

استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر عصر اليوم بقصر معاشيق عدداً من القيادات العسكرية والأمنية وأعضاء السلطة القضائية والمكاتب التنفيذية بعدن وبحضور عدد من مسئولي الدولة .

حيث نقل رئيس الوزراء في مستهل اللقاء تهاني وتبريكات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيده علينا وقد تحقق لليمن واليمنيين الأمن والاستقرار، مترحما على أرواح الشهداء ومتمنيا للجرحى الشفاء العاجل وللمعتقلين الحرية.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة وبالرغم من شحة الموارد إلا أنها استطاعت صرف مرتبات الموظفين المدنيين والمتقاعدين بانتظام في المحافظات المحررة ومرتبات الجيش والأمن وتعمل جاهدة على انتظام صرفها.

وقال رئيس الوزراء سنعمل على شراء كميات كبيرة من الوقود لمحطات التوليد بالسوق المحلية لمواجهة أية أزمات في المستقبل، مشيرا إلى الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا جراء الحرب الهمجية التي شنها الإنقلابيون.

وحث رئيس الوزراء المسؤولين والقادة العسكريين على مضاعفة الجهود ووحدة الصف الوطني والإلتفاف حول القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ رئيس الجمهورية لمواجهة الانقلاب واستعادة الدولة والمضي قدما نحو تأسيس يمن اتحادي الذي يتطلع إليه كل أبناء اليمن.

وأشاد رئيس الوزراء بالتضحيات الكبيرة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات الذين يذودون عن حياض الوطن بكل شجاعة واستبسال.

وكان رئيس الوزراء قد استمع الى إيجاز من رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور علي ناصر سالم ورئيس المحكمة العليا بالجمهورية القاضي حمود الهتار حول الإجراءات والترتيبات التي يبذلها المجلس الأعلى للقضاء والمحكمة العليا في سبيل استقرار أجهزة العدالة ومباشرة المحاكم والنيابة العامة للعمل في كل المحافظات المحررة، شاكرا لرجال القضاء حرصهم الشديد على تفعيل دور القضاء وحرص الحكومة على اعلاء كلمة القانون وحماية استقلاله وتنفيذ أوامر وأحكام القضاء.

كما استمع رئيس الوزراء من القيادات العسكرية والأمنية وقيادة السلطة المحلية، إلى شرح مفصل عن أداء ومهام هذه الأجهزة وعملها في خدمة المواطنين وحفظ الأمن والاستقرار                       

LEAVE A REPLY