فلسطين (المندب نيوز) خاص

 

بسم الله الرحمن الرحيم “مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا”  صدق الله العظيم.

 

 

حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” – اقليم الدنمارك تنعى إلى الجالية الاسلامية والعربية، وإلى أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات نبأ استشهاد القائد الفلسطيني الفتحاوي اللواء محمد سعد عبد الجليل الرازم (فتحي البحرية- أبو جهاد) الذي واكب مسيرة الرمز ياسر عرفات، وكان ملازماً له، وحافظاً أسراره، وأصبح يُضرب به المثل في الوفاء وإلاخلاص. الذي وافته المنية صباح يوم الثلاثاء 5-9-2017 بعد صراع مع المرض ، بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء من اجل فلسطين.

 

 

ولد الشهيد فتحي البحرية في القدس العام 13/11/1947 ونشأ في فلسطين، وعايش النكبة.

 

إلتحق بصفوف حركة فتح بعد هزيمة حزيران 1967، وكان له شرف المشاركة في معركة الكرامة البطولية، وقاتل في مختلف المواقع.

 

إلتحق بالعديد من الدورات العسكرية والأمنية في الصين، ألمانيا الديمواطية، وتشيكوسلوفاكيا مما جعله ضابطاً مميزاً. مارس دور النائب لقائد البحرية الفلسطينية الشهيد القائد منذر أبو غزالة الذي اغتاله الموساد الاسرائيلي في اليونان في أوروبا العام 1986.

 

تميَّز فتحي البحرية بالعديد من الصفات الثورية والاخلاقية فقد عرف بوفائه، ومصداقيته، وأخلاقياته، ورجولته، وانتمائه الفتحاوي.

 

 

تدعوكم حركة “فتح” اقليم الدنمارك ايضا للمشاركة في بيت العزاء، الذي سيقام في كوبنهاجن غدا الخميس الموافق 7-9-2017، بين الساعة الخامسة (17) والساعة السابعة (19) مساء، في العنوان التالي:

 

Vermundsgade 51

 

2100 København Ø

 

المجد والخلود لشهدائنا الابرار، والعزة والنصر لشعبنا المكافح والمجاهد .

 

وإنهاء لثورة حتى النصر

 

حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” – اقليم الدنمارك

LEAVE A REPLY