الهلال الأحمر الإماراتي يوزع أربعة آلاف سلة غذائية على أهالي مديرية جردان في شبوة

625

 

شبوة (المندب نيوز) عبدالرحمن المحضار

تواصل دولة الإمارات جهودها الإنسانية والإغاثية على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.
فقد بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع أربعة آلاف سلة غذائية متنوعة المكونات على الأسر المعوزة والمحتاجة وذوي الدخل المحدود بمديرية جردان إحدى المديريات الشرقية في محافظة شبوة اليمنية استجابة للنداءات التي أطلقتها السلطات والشخصيات الإجتماعية بالمديرية للتدخل الإنساني السريع لإغاثة الأهالي والتخفيف من معاناتهم من نقص حاد في إحتياجاتهم اليومية الاساسية ونجدة الأسر الفقيرة.

وقال محمد سيف المهيري رئيس فريق عمل هيئة الهلال الاحمر الاماراتي في شبوة أن أربعة آلاف أسرة من أهالي وسكان قرى ومناطق وعزل مديرية جردان إستفادوا من المساعدات.

وأضاف أن هيئة الهلال الاحمر الاماراتي تعمل على تحسين الحياة المعيشية للأهالي وتوفير متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية ومشروعات تنموية في المحافظة.. مؤكدا حرص الهيئة على الإنتشار بشكل أوسع في شبوة لتغطية الحالات المستحقة لها للمساعدات الإغاثية.

مشيداً بتعاون الأهالي والسكان في مديرية جردان ممثلينَ بالشيخ محسن القديمة أهم مشائخ المديرية ودوره البارز في تذليل الصعوبات أمام فريق عمل الهلال الأحمر الإماراتي العامل بالمديرية لتنفيذ مهامهم الإنسانية، والإغاثية، المناطة بهم، والتي تستفيد منها أربعة الآف أسرة من أهالي وسكان قرى ومناطق وعزل المديرية.

من جانبه أشاد الشيخ محسن القديمة من كبار مشائخ المديرية بدعم دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا المتواصل للشعب اليمني وبجودها الانسانية والاغاثية للتخفيف عن المحتاجين في مختلف المناطق اليمنية.
وثمن الشيخ محسن القديمة جهود فريق هيئة الهلال الأحمر المتميز في توزيع المساعدات الغذائية والإنسانية على الفقراء والمحتاجين بالمحافظة والمديرية على وجه الخصوص وما تقدمه الهيئة من مساعدات نوعية للشعب اليمني في كافة المحافظات المحررة.
معبربا عن بالغ إعتزازه بالمواقف اﻷخوية الصادقة لدولة الإمارات تجاه الشعب اليمني.. مؤكدا حيوية هذه المساعدات الخيرية واﻹنسانية كونها تساهم في تخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين المستفيدين منها في المديرية.
من جانبه أعرب علي بن سريع أمين عام المجلس المحلي بمديرية جردان عن شكره وتقديره لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفريق عملها المتواجد على الأرض والذي يبذل جهودا كبيرة في تقديم العون والمساعدة إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق في محافظة شبوة.
من جانبهم أعرب أهالي المديرية عن عظيم شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية الحانية التي تساهم في التخفيف معاناة الكثير من الأسر في وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة نظرا لتردي الأوضاع الإقتصادية وإنعدام فرص العمل ومصادر الدخل لدى عدد كبير من أرباب الأسر في عموم المحافظة.

حضر توزيع المساعدات عمار الرفاعي مدير فرع الكهرباء بالمديرية وسامي بن ضباب معرف المديرية وعدد من المشايخ والأعيان والوجهاء وجمع غفير من اهالي المديرية.

LEAVE A REPLY