مدير عام مدينة المكلا يناقش آلية تعزيز مشاريع البنية التحتية بالمديرية مع مشرف المشاريع بالهلال الاحمر الاماراتي بالمحافظة

345

المكلا (المندب نيوز) عبيد واكد

 

ناقش  صباح اليوم الاثنين المدير العام لمديرية المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري بمكتبة خلال زيارة الاستاذ شوقي التميمي مشرف مشاريع الهلال الاحمر الإماراتي بحضرموت سبل تعزيز مشاريع التنمية الشاملة للمديرية .

 

 وقد اشاد الدكتور الحوثري بجهود السلطة المحلية بالمحافظة بتنسيقهم المستمر مع هيئة الهلال الاحمر الاماراتي  ممثلة باللواء احمد بن بريك  بالجهود الجبارة التي يبذلها الشعب الإماراتي الشقيق ممثلة بالهلال الاحمر الإماراتي في تعزيز التنمية والبنية التحتية للمحافظة  ومدينة المكلا  ، مثمناً دورهم بتقديم المساعدات الإنسانية  والصحية  للمواطنين ، وكذلك الاسهام في تعزيز المجالات التعليمية والمهنية .

 

وقد ناقش العديد من المشاريع التعليمية التي تحتاجها المديرية في بناء المدارس واعادة ترميم بعضها ، وتوفير المتطلبات والاحتياجات الناقصة والاساسية .

 

من ناحيته عبر مشرف مشاريع الهلال الاحمر الاماراتي الأستاذ شوقي التميمي عن الاخوة  الاشقاء بدولة الامارات في تبني العديد من مشاريع البنية التحتية بالمحافظة  والاطلاع على كافة الدراسات الجاهزة لمشاريع التنمية ، حيث الهيئة تبنت خطة متكاملة لإعادة ترميم عدد من المباني والمرافق الحيوية بساحل حضرموت  ، اضافة الى استمرارية استكمال مراحل المساعدات الإنسانية  لكافة المناطق ، وسيتم خلال الايام القليلة القادمة  تدشين توزيع الحقائب المدرسية وكذا توزيع سبورات للمدارس بالمديرية .

 

وقد عبر مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ عبود بن الشيخ عبود عن سعادته بدور الهلال الاحمر الاماراتي في تبني العديد من المشاريع التعليمية بالمديرية ،  مثمناً دورهم في توفير متطلبات البنية التحتية  للمشاريع التعليمية والتربوية

LEAVE A REPLY