مدير عام مديرية المكلا يلتقي رئاسة اتحاد المنتديات الشبابية بالمكلا

313

المكلا(المندب نيوز) صالح الجعيدي

التقى مدير عام مديرية المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل صباح اليوم الاثنين بمكتبه رئاسة اتحاد المنتديات الشبابية بمدينة المكلا .

وخلال اللقاء استمع المدير العام للمديرية من قبل رئيس الاتحاد حسين علي باصمد إلى طبيعة عمل الاتحاد و المنجزات والأنشطة والعراقيل التي تواجه استمرارية أداء الاتحاد خلال المرحلة المقبلة .

واستعرض باصمد للمدير العام أبرز احتياجات الإتحاد الملحة لاستمرارية عمله وإنهاء تعليق نشاطه منها انعدام توفر المقر الدائم والذي يتيح لرئاسة الاتحاد ديمومة ممارسة مهامه وصياغة الخطط والمشاريع الخيرية لتنفيذها مستقبلا.

بدوره أعرب مدير عام مديرية المكلا المهندس عوض بن هامل عن أهمية الحاجة الماسة في مديرية المكلا لاتحادات شبابية تضم في قوامها الشباب في جميع المجالات المختلفة وتنسيق أعمالها فيما يصب لصالح خدمة المجتمع في مدينة المكلا .

مجددا حرص السلطة المحلية بمديرية المكلا على ضرورة مساندة مثل هذه الإتحادات والمنتديات الشبابية وتلبية كافة مطالبها واحتياجتها حتى تتمكن من المشاركة الفاعلة في تقديم المشاريع الخيرية المساندة للسلطة المحلية في خدمة أهالي مديرية المكلا.

وطالب المدير العام للمديرية المهندس بن هامل من رئاسة اتحاد المنتديات الشبابية بصياغة تقرير مفصل يشرح مطالب الاتحاد ومشاريعه خلال المرحلة المقبلة حتى يتم التمكن من متابعة تلبية تلك المطالب عبر جهات الدعم المختلفة.

حضر الاجتماع الأخ نبيل راشد باعويضان الأمين العام للإتحاد والأخ حسن مصلح بامسطول مسئول العلاقات العامة بالإتحاد.

LEAVE A REPLY