في أول يوم دراسي ـ مدرسة 26 سبتمبر بالشحر تستقبل طلابها بالهدايا

537

 

 

الشحر (المندب نيوز) ايهاب بطاط

 

 

للهدية وقع كبير في النفس وإحساس وشعور طيب وخاصة لدى الأطفال المتجهون في يومهم الأول إلى الدراسة حيث أقدمت إدارة مدرسة 26 سبتمبر بالشحر بعمل متميز يشكرون عليه وذلك بتقديمهم للهدايا التشجيعية لطلاب الصف الأول بالمدرسة في يومهم الدراسي مما ولد عند الطلاب شعور طيب بالدعم والمساندة والطمأنينة والاستقرار النفسي والسلوكي وزرع الثقة في النفس وكسر عنهم حاجز الهيبة والخوف عند الإقبال على عامهم الدراسي الأول .

 

 

الموجه المقيم الأستاذ عمر سبيت بن ناصر رحب بالطلاب متمنين لهم عام دراسي متميز ، شاكرا إدارة مدرسة 26 سبتمبر على تشجيعهم للطلاب بتقديمهم للهدايا معتبرا ذلك عمل وخطوة في الطريق الصحيح نحو إدارة مدرسية ناجحة ؛ وانعكاس لما تم تدريب الإدارات المدرسية في دورة الدعم التربوي والنفسي والاجتماعي .

 

 

مدير مدرسة 26 سبتمبر الأستاذ مجدي عبد الرحمن باحميش أعرب عن سعادته البالغة وهو يشاهد الابتسامة والرضا تعلو ثغر طلاب الصف الأول ، واعدا بتقديم مزيد من الأنشطة والفعاليات والبرامج التحفيزية المدرسية والتي لن تنجح إلا بتكاثف الجميع .

 

 

حضر تقديم الهدايا لطلاب الصف الأول وكيل الفترة المسائية الأستاذ حسين باغزال وبعض من الطاقم التعليمي والإداري بمدرسة 26 سبتمبر .

LEAVE A REPLY