بدء دورة تدريبية لمدربي أندية وادي حضرموت في لعبة الكاراتيه

287

 

سيئون (المندب نيوز) خاص

 

بدأت اليوم بمدينة تريم في محافظة حضرموت دورة تدريبية لمدربي أندية وادي حضرموت التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني للكاراتيه بوادي وصحراء حضرموت برعاية معالي وزير الشباب والرياضة ووكيل محافظة حضرموت لمديريات الوادي والصحراء اشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة ودعم جمعية الطالب للتنمية الشبابيةينظم فرع الاتحاد اليمني للكارتيه بوادي حضرموت هذه الدورة والذي يحاضر المدرب الكابتن فائز محمد سعيد / حزام أسود دان..

 

 

وتستهدف الدورة التي تستمر على مدى خمسة أيام اكساب 12 متدربا متدربا يمثلون بعض  أندية وادي حضرموت عدد من المفاهيم والمعلومات عن لعبة الكاراتيه لنشرها بطريقة صحيحة اضافة الى تدريبهم على أقسام اللعبة وأساسياتها وفنون القتال..

 

في افتتاح الدورة نقل وكيل محافظة حضرموت لشؤون الشباب فهمي باضاوي تحيات السلطة المحلية التي تولي كل اهتمامها بالقطاع الشبابي والرياضي.

 

 وزف باضاوي في كلمته بشرى لأندية حضرموت باعتماد تأثيث جميع مقراتها، اضافة الى استكمال ماتبقى من مشروع الصالة الرياضية المغطاة بسيئون..

 

بدوره أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي باقامة هذه الفعالية التي تعتبر الأولى على مستوى وادي حضرموت .

 

وقال التميمي ” أتمنى أن يمارس  هذه اللعبة جميع أندية الوادي وأن تنتقل للمدارس لما لها من أهمية في الدفاع عن النفس”

 

فيما أوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء علي باشعيب أن الدورة تأتي ضمن استراتيجية عملية التأهيل والتدريب لدى مكتب وزارة الشباب والرياضة لبناء قاعدة جيدة وتعريف الاندية بالالعاب الرياضية المختلفة .

 

وأشار باشعيب الى أن اللعبة أهملت لظروف خارجة عن ارادة المكتب وقد أعطي تصريح اعادة تشكيل فرع الاتحاد وترتيب وضعه مؤخر لانتشال اللعبة وانشاء جيل يولي اهتمامه بها . شاكرا كل من تفاعل وساهم في انجاح الدورة .

 

حضر افتتاح الدورة رئيس فرع اتحاد الكارتيه بالوادي عبدالله النوبي وأمين عام فرع الكاراتيه بالوادي فهمي أمان ورئيس فرع لعبة الملاكمة بالوادي رجب باسدس وعدد من رؤوساء الأندية وعشاق اللعبة .

LEAVE A REPLY