انعقاد الاجتماع الرابع لكتلة التعليم العام بمؤسسة العون للتنمية

412

 

المكلا (المندب نيوز)خاص

عقد اليوم بمقر مؤسسة العون للتنمية بمدينة المكلا الاجتماع الرابع لكتلة التعليم العام برنامج تحسين البيئة التعليمية برئاسة رئيس قسم البرامج والمشاريع بالمؤسسة محمد الصبان.

وناقش الاجتماع الذي ضم رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التريبة بساحل حضرموت علوي الحامد واخصائي التعليم العام  بالمؤسسة والمؤسسات والجمعيات المنفذة  للبرنامج تقييم ومتابعة أداء البرامج والمشاريع والأنشطة المنفذة ونسبة الإنجاز التي تحققت في هذه المشاريع والتي سيتم تنفيذها في الفترة القادمة .

وفي الاجتماع أكد رئيس قسم  البرامج والمشاريع بمؤسسة العون للتنمية أهمية ان هذه المشاريع هي إضافة نوعية لمدارس المحافظة بهدف إيصال الرسالة التربوية والتعليمية للطالب وبما يسهم في تحسين جودة التعليم. داعيا الجهات المنفذة للمشروع الاتقان في تنفيذ هذه المشاريع لتصبح نموذج يحتذى به .

من جانبه اشاد رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التريبة بساحل حضرموت الاستاذ علوي الحامد بمؤسسة العون التي تعد من المؤسسات الرائدة ودعمها اللامحدود للعملية التربوية والتعليمية بالمحافظة  التي تلامس الواقع التعليمي وتلبي احتياجات المكتب في جانب التعليم . مؤكدة على ضرورة التركيز في تنفيذ هذه المشاريع حتى تكون لها اثر إيجابي على العملية التربوية والتعليمية بالمحافظة وتنعكس على الطلاب بترغيبهم للدراسة والحفاظ على المدرسة وممتلكاتها.

وكان الاجتماع قد استعرض محضر اجتماعه السابق كما استمع الى شرح من الجهات المنفذة للمشروع حول ما تم إنجازه في الفترة السابقة وآلية العمل للمرحلة القادمة .

 وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي من شانها تحسين البيئة التعليمية بمدارس المحافظة المستهدفة  بالساحل والوادي

LEAVE A REPLY