هايكنغ الإمارات يرفع العلم السعودي على قمة جبل أبها

547

 

الامارات(المندب نيوز)وكالات

وصل فريق “هايكنغ الإمارات” للمسير الجبلي إلى أعلى قمة جبل طبب في مدينة أبها السعودية، اليوم السبت، ضمن الاحتفال باليوم الوطني السعودي تعبيراً عن قوة التلاحم والترابط بين البلدين مؤمنين بشعار “معاً أبداً”.

شارك فريق هايكنغ الإمارات بدعم من جمعية الإمارات الهواية الجبلية بطريقتهم الخاصة مع أشقائهم السعوديين بالاحتفال باليوم الوطني السعودي 87 في مدينة أبها، بمبادرة تعد الثانية من نوعها تحت شعار “معاً أبداً.. السعودية الإمارات”، حيث يشارك 21 إماراتياً من أعضاء الفريق بقيادة المغامر العالمي سعيد المعمري.

وتعبيراً عن فرحتهم ارتدوا قمصاناً كتب عليها شعار “من دار العزم إلى دار الحزم”، احتفالاً بهذه المناسبة العزيزة على قلوب أهل الإمارات، حاملين أعلام الإمارات والسعودية للمشاركة في مسير اليوم الوطني السعودي 87 الجبلي في مدينة أبها، وهي عاصمة منطقة عسير السعودية.

وكان مجموعة من السعوديين شاركوا صباح أمس الجمعة في المسير الجبلي متوشحين بأعلام وطنهم وشعارات معربة عن ولائهم لحكامهم وامتدت مسافة المسار لأكثر من 8 كيلومترات، حيث وصلوا لأعلى قمة في السعودية في سودة عسير، ورفعوا علم المملكة وصور خادم الحرمين وولي العهد

LEAVE A REPLY