لن ندخر أي جهد في سبيل محاربة مهربي ومروجي المخدرات

263

 

الامارات(المندب نيوز)وكالات

أكد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس مكافحة المخدرات على مستوى الدولة، الفريق ضاحي خلفان تميم، أن الجهات المعنية بمكافحة المخدرات في الإمارات، لن تدخر أي جهد في سبيل محاربة هذه الآفة والوقوف في وجه المجرمين من مهربي ومروجي المخدرات أينما وجدوا.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، جاء ذلك خلال ترؤس الفريق ضاحي خلفان تميم الاجتماع الخامس للعام الجاري لمجلس مكافحة المخدرات، الذي عقد بنادي ضباط الشرطة، بحضور أعضاء المجلس، ورؤساء اللجان الوطنية العليا.

وشدد الفريق ضاحي، على ضرورة وضع خطة لبرامج حملات الوقاية من المخدرات في جميع أنحاء الدولة والتوعية بأضرارها لتحقيق الأهداف المنشودة منها ولنشر ثقافة نبذ المخدرات، وتوعية الأسر وأولياء الأمور بضرورة متابعة الأبناء ومعرفة أصدقائهم والمجالس التي يرتادونها.

كما اطلع المجلس على مؤشرات الأداء الاستراتيجية المسقطة على الجهات المعنية بمكافحة المخدرات في الدولة، ووجه رئيس المجلس ضباط مكافحة المخدرات، بتكثيف جهودهم، لتحقيق أفضل النتائج، وعدم التهاون في التصدي لكل من تسول له نفسه الإخلال بأمن البلاد من مهربي ومروجي المخدرات.

كما وجه نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، بتحليل ودراسة قضايا المخدرات المضبوطة للتوصل إلى مصادرها وخط سير تهريبها  طريقة دخولها للدولة والتنظيمات التي تديرها، والإطاحة بالرؤوس الكبيرة التي تقف خلف تلك التنظيمات، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتتبعهم وضبطهم محلياً ودولياً، مؤكداً على أن الجهات المعنية بمكافحة المخدرات في الدولة، لن تدخر أي جهد في سبيل محاربة هذه الآفة والوقوف في وجه المجرمين من مهربي ومروجي المخدرات أينما وجدوا

LEAVE A REPLY