الجسمي يشارك السعوديين احتفالاتهم باليوم الوطني

252

 

السعوديه(المندب نيوز)وكالات

شارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي، السفير فوق العادة للنوايا الحسنة، المملكة العربية السعودية وشعبها فرحتهم باليوم الوطني الـ 87 من خلال احتفالية كبيرة في الصالة المغلقة في مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في مدينة جدة.

ووصف الفنان حسين الجسمي مشاركته ووقوفه أمام الجمهور السعودي في ومشاركته هذه الاحتفالية الكبيرة معهم بأنه بين أهله وناسه وعشيرته في المملكة العربية السعودية. وقال “احتفلت بالسعودية وكأنني أحتفل في الإمارات، أهلي وناسي وأخواني وعشيرتي شكراً لرقيكم #معا_أبدا”، وذلك  أثناء وقوفه على المسرح وسط تفاعل وتصفيق الجمهور الكبير خلال وصلته الغنائية الذي قدم  خلالها مجموعة من الأغنيات من أبرزها أغنية “سلمان الشهامة”.

وبدأ الحفل الرسمي بتقديم أوبريت نُقل على الهواء مباشرة عبر مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية، بمشاركة 11 فنانا من أبرز وأهم نجوم الاغنية الخليجية، ومن كلمات الشاعر السعودي خالد المريخي وألحان “سهم”. وأكد الجسمي سعادته بهذا التجمع الكبير لنجوم الفن السعودي والخليجي، احتفالاً بالذكرى الـ87 على توحيد المملكة العربية السعودية.

وشهد الحفل تكريم الجسمي بدرعين عن مشاركته في الحفل، كما تم منحه القميص الخاص للمنتخب السعودي لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس العالم في روسيا، كُتب عليه اسمه، وذلك من قبل الهيئة العامة للرياضة في السعودية، إلى جانب الهيئة العامة للترفيه وشركة روتانا.

LEAVE A REPLY