الدنمارك (المندب نيوز) خاص

 

الدنمارك – وليد ظاهر – وجه السياسي الدنماركي مروان الزعبي رسالة الى رئيس الحكومة الدنماركية، يطالب بها بطرد وزيرة الاندماج الدنماركي انجا ستويبورج (Inger Støjborg)، قد طالبت بنشر صور مسيئة للرسول (صلى الله عليه وسلم) في معرض دنماركي من المزمع تنظيمه قريبًا، حيث أن الجهات المنظمة للمعرض كانت قد قررت عدم نشر صور مسيئة للرسول احترامًا لمشاعر المسلمين، وتجنبًا لأحداث كالتي حصلت قبل سنوات، حينما نشرت صورًا مسيئة للرسول في الدنمارك.

 

الوزيرة “ستويبرج” طالبت منظمي المعرض بنشر كل الصور وبشكل خاص المسيئة للرسول بحجة أن الدنمارك دولة لا تهتم لهذه الأمور الدينية.

 

 

 

جاء في الرسالة:

 

 

 

عزيزي رئيس الوزراء

 

اكتب لكم بخصوص التصريحات الاخيرة السيدة انجا ستويبورج (Inger Støjborg) وزيرة الاندماج الدنمركي.

 

التصريحات التي تتعلق بالرسومات المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، تلك التصريحات التي لا يجب ان تصدر عن وزيرة، تمثل كافة شرائح المواطنين في الدنمارك.

 

بتصريحاتها تكون قد هاجمت مجموعة كبيرة من المواطنين في الدنمارك في قناعاتهم الدينية ، مما يضر بالتعايش بين كافة الاديان في الدنمارك، كذلك يعود بالضرر الكبير على ما حققناه وعملنا عليه لسنوات طويلة من اجل اندماج الاقليات في المجتمع الدنماركي.

 

لذا باعتقادي يا رئيس الوزراء، انه قد حان الوقت لطرد وزيرة الاندماج، لانها تؤثر سلبا على مصالح الدنمارك الداخلية والخارجية.

LEAVE A REPLY