بيان هام من مصرف ” الكريمي ” بشأن صرف المرتبات في تعز

416

 

تعز (المندب نيوز) خاص

 

أوضح مصرف الكريمي في اليمن طريقة صرف مرتبات الموظفين في محافظة تعز بعد موافقة البنك المركزي على إرسال مرتبات الموظفين المدنيين في المحافظة عبر المصرف .

وقال المصرف في بيان حصل ” المندب نيوز ” نسخة منه ” أنه سيقوم بصرف مرتبات الموظفين داخل المدينة فقط لأنه لاتوجد آلية لنقل المرتبات إلى المديريات الريفية .

ويشير بيان المصرف إلى عدم الاستقرار الأمني في المديريات خارج المدينة خصوصاً التي يسيطر عليها الحوثيون مطالباً جميع الأطراف بضرورة السماح بصرف المرتبات في كل المناطق .

وينشر “المندب نيوز” نص البيان كما ورد :

تلقينا في مصرف الكريمي الكثير من الاستفسارات حول صرف مرتبات محافظة تعز، ونؤكد بأن رؤية ورسالة المصرف قائمة على خدمة المواطن وفي أصعب الظروف حتى مع وجود الكثير من الصعوبات على أرض الواقع تعرقل تقديم بعض الخدمات.

وللتوضيح فإن مرتبات محافظة تعز تم ايصالها من قبل المالية ومحافظة تعز إلى مدينة تعز فقط ، ونحن لا نستطيع صرف هذه المرتبات خارج مدينة تعز إلا في وجود آلية لنقل جزء من السيولة الى الفروع التي خارج مدينة تعز مثل ( الحوبان- الدمنة- الراهدة- هجدة- البرح)وهذه الآلية لنقل السيولة يجب موافقة جميع الأطراف عليها وفي ظل عدم توفر مثل هذه الموافقات لن نتمكن من توفير خدمة صرف المرتبات إلا في مدينة تعز.

وختاماً نؤكد أن مصرف الكريمي يقدم خدماته ومنتجاته بمهنية واحتراف وينحاز لخدمة المواطن وفي سبيل ذلك يتحمل الكثير من المخاطر ويواجه الكثير من التحديات ليبقى دوماً مع عملائه آملين من جميع العملاء تقدير هذه الظروف والتعاون مع كادر موظفي المصرف لإستمرار تقديم خدماته .

LEAVE A REPLY