المكلا (المندب نيوز) فهمي باحمدان

 

منحت وزارة الشباب والرياضة الإعتراف النهائي بنادي شباب ميفع  الرياضي الثقافي الاجتماعي بمديرية بروم ميفع  محافظة حضرموت بعد أن أكمل بنجاح فترة التجربة الممنوحة له بالإعتراف المؤقت العام 2017م.

  

وتسلم النادي شهادة التصريح بالإعتراف النهائي الموقعة من قبل وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري صباح الأحد بمقر مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت في عاصمة المحافظة المكلا  من قبل المدير العام لمكتب الوزارة بالساحل الكابتن حسن صالح مسجدي وبحضور المدير العام لمديرية بروم ميفع العقيد ناصر علي الشعيبي , إذ تسلم رئيس النادي يسلم علي باحجيل شهادة الإعتراف النهائي بمعية أعضاء من مجلس إدارة النادي .

  

وخلال مراسم التسليم نقل مسجدي لقيادة النادي وأعضاءه وكافة أنصاره ومنتسبيه تهاني  قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري ووكيل أول الوزارة الاستاذ خالد صالح حسين وقيادة المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بمناسبة نيل النادي الإعتراف النهائي الذي جاء حصيلة لثلاثة أعوام من التميز والنشاط المستمر والمشاركة الفاعلة للنادي رياضياً وثقافياً وإجتماعياً .

 

وأشار مسجدي إلى أن الإعتراف النهائي سيمكن النادي من الحصول على مستحقاته المالية أسوة ببقية الأندية في الجمهورية وسيمكنه من المشاركة ضمن البطولات المركزية والبطولات الوطنية .

 

داعياً إدارة النادي إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء وتفعيل النشاط الرياضي في مختلف  الألعاب والإهتمام بالجانب الثقافي والإجتماعي والكشفي والحفاظ على التميز الذي قدمه النادي خلال مشاركاته السابقة وتطوير ذلك .

  

من جانبه قدم المدير العام لمديرية بروم ميفع التهاني لنادي المديرية الذي يعتبر النادي الثاني بعد شقيقه نادي النصر ببروم مؤكداً أن السلطة المحلية بالمديرية ستسخر إمكانياتها المتاحة لخدمة شباب ورياضي المديرية ويأتي ذلك من إيمانها بالدور الكبير لهذه الشريحة .

 

مشيراً الى أن السلطة المحلية بالمديرية ستعمل مع قيادة المكتب للنهوض بالواقع الرياضي في المديرية وستسهم في حل الكثير من المشاكل والهموم وايجاد قاعدة صلبة للناديين .

 

وكان رئيس نادي شباب ميفع الرياضي الثقافي الاجتماعي قد قدم شكره لكل من أسهم في الوصول بناديه إلى نيله الإعتراف النهائي وخص بالذكر وزير الشباب والرياضة ووكيل أول الوزارة ومدير عام الاتحادات والاندية  ومدير عام النشاط الرياضي بالوزارة.

 

وأكد أن ما تحقق يعد ثمرة للجهود الكبيرة التي بذلها ناديه خلال الفترة الماضية وهي فترة الإختبار الذي تم تجاوزها بنجاح وبنتائج طيبة ومشاركة واسعة وتحقيق  نتائج جيدة وصل بها النادي الى منصات التتويج في عدد من البطولات وشارك بفاعلية في الكثير من المناشط .

 

وقال أن الفترة القادمة ستشهد تفعيل النشاط الرياضي وإيلاء فرق النادي لمختلف الألعاب إهتمام أكبر وإيجاد قاعدة لكل لعبة من النشء والشباب وتوطيد العلاقة بين النادي وفرقه الرياضية الشعبية .

  

حضر مراسم تسليم شهادة التصريح النهائي الإخوة ممثل مكتب الشباب الرياضة ناصر بامزاحم والشخصية الرياضية الداعم عمر علي  باجبار والأمين العام للنادي صالح أحمد بارميل و المسئول المالي محمد علي الميدعي ومستشار رئيس النادي سالم سعيد باداكي .

LEAVE A REPLY