المحافظ البحسني يناقش مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مشاريعها المنفذة بحضرموت

421

 

 

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

 

ناقش محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمكتبه صباح اليوم مع نائب رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت السيد أحمد محمد النيادي عدد من المشاريع التي نفذتها الهيئة إلى جانب عدد آخر من المشاريع التي تحتاجها المحافظة في عدد من المجالات.

 

 

 وفي مستهل اللقاء رحب المحافظ البحسني بنائب رئيس الهيئة والوفد المرافق له شاكرا دولة الإمارات العربية المتحدة وهلالها الأحمر على كل ما يقدمونه من دعم ومساندة لحضرموت في كافة الجوانب, داعيا إلى استمرار العون وتنفيذ مشاريع حيوية في قطاعات أخرى.

 

 

ناقش اللقاء بعد ذلك الصعوبات التي تقف عائقاً في طريق صرف الوحدات السكنية لمشروع مدينة الشيخ خليفة كمشكلة كشوفات المستحقين وشبكتى المجاري والكهرباء وخط الإسفلت.

 

 

وشدد المحافظ البحسني على سرعة الإنتهاء من الإشكاليات المتعلقة بكشوفات المستحقين وإنهاء موضوع التوزيع, كما وجه بسرعة تجهيز درسات لمشاريع البنى التحتية من قبل مدراء العموم المختصين كلا في مجاله.

 

 

كما ناقش اللقاء كذلك مع الهيئة مشروع ترميم مركز بلفقيه الثقافي, وتشطيب وتأثيت مستشفى الأمومة والطفولة بمنطقة 40 شقة بالمكلا, وكذا دعم مستشفيات المحافظة بالمحاليل والأدوية التي تنقصها, إلى جانب ترميم مستشفى حجر وبناء جسر المعابر بها.

 

 

وأكد نائب رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إستعداد الهيئة لتقديم الدعم في كافة المجالات وتنفيذ مختلف المشاريع الإنسانية في مختلف مديريات حضرموت.

 

 

حضر اللقاء مديرة صندوق الإعمار فرع المكلا فائزة بن ثابت ومدير عام مديرية حجر أنور الشاذلي وعضو فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت أحمد البلوشي ومشرف مشاريع الهيئة شوقي التميمي ومهندس مشاريعها خليل التميمي.

LEAVE A REPLY