الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا يختتم الدوره التدريبية لتأهيل 65 شاب وشابه من خريجي الجامعه

450

 

المكلا(المندب نيوز)حسين بازنبور- تصوير/براهيم باعشن

أقام الصندوق الاجتماعي للتنميه بفرع المكلا حفل تكريمي إحتفاءً بتخرج الدفعه الثالثه من برنامج روافد

حضر الحفل مجموعة من الشخصيات على رأسهم مدير الصندوق الاجتماعي بفرع المكلا المهندس-محمد بن محمد الديلمي وضابطة قسم التدريب والدعم المؤسسي الاستاذه-منى أحمد العمودي أيضا المهندس-عوض أحمد بن هامل مدير عام مديرية المكلا والاستاذه- ليبيا باكونا ممثلة مكتب التعليم الفني والتدريب المهني

ابتدأ الحفل بايآت عطره من كتاب الله ، ثم تخلل الحفل عدة فقرات بيّن فيها المتدربون مدى جاهزيتهم لخدمة مجتمعهم وعرض مجموعة من الاعمال التي أنجزوها خلال فترة تدريبهم.

بعد ذالك كانت كلمة مدير الصندق المهندس-محمد بن محمد الديلمي حيث أشاد بالجهود المبذوله من قِبل الشباب والشابات وأثنى عليهم ووعدهم بإستمرار هذه الدورات التي تصنع منهم أجيالا أكفاء.

وعقّب المهندس-عوض أحمد بن هامل على كلام المهندس-محمد بن محمد الديلمي مدير الصندوق، ونوح إلى ضرورة السير في هذا الموكب العظيم كما بيّن أن هذه الدورات تجعل من هؤلاء الشباب والشابات متمزين عن غيرهم ليس بمستوى مدينتهم فقط وانما على مستوى البلاد والعالم إن صح التعبير.

وفي الختام تم تكريم المتدربين واعطائهم شهادات تفوقهم وتمنوا لهم التوفيق في مسيرتهم وأعمالهم القادمه وتم إلتقاط مجموعة صور تذكاريه مع كافة الحاضرين.

 

 

LEAVE A REPLY