محافظ عدن يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى ثورة أكتوبر المجيدة

298

القاهرة (المندب نيوز) خاص

رفع محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، وذلك بمناسبة احتفالات شعبنا بالذكرى الـ “54” لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

وقال المفلحي: يسرني ويطيب لي بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أعضاء السلطة المحلية بمحافظة عدن أن نرفع إلى فخامتكم وإلى كافة أبناء شعبنا العظيم في الداخل والخارج، أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية العظيمة على قلوبنا جميعاً ذكرى ثورة أكتوبر التي انطلقت بعنفوان ثوري تواق للحرية والاستقلال من الاستعمار البريطاني.

وأضاف: أن ثوار الـ 14 من أكتوبر جسدوا حينها أروع ملاحم البطولة، ورسموا لوحة ذهبية مرصعة بسجل حافل من المآثر والمواقف البطولية وقدموا أرواحهم الغالية ودمائهم الزكية والطاهرة رخيصة في سبيل الحرية والعزة والكرامة، وترحّم على شهدائها الأبرار، كما أكد أن ثورة أكتوبر تعد مدرسة للنضال يجب على جميع أبناء الوطن الافتخار بها والاقتداء بأبطالها، والاستفادة من دروسها الوطنية وتجسيد أهدافها للنهوض بالحاضر والمستقبل.

وجدد تأكيده مواصلة قيادة وأعضاء السلطة المحلية وأبناء عدن بمختلف مشاربهم وفئاتهم وبروح الفريق الواحد مسيرة التنمية، متسلحين بالعزيمة والإصرار والولاء للدين والوطن في مواجهة التحديات والصعوبات وصولاً إلى التغلب عليها وقهرها وبلوغ الأهداف المنشودة على مختلف المستويات والأصعدة لإعادة مجد وتحقيق نهضة أبناء ومحافظة عدن.

وابتهل إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية العظيمة على البلاد والشعب العظيم بالأمن والاستقرار والسلام، وقال: كما نسأل الله تعالى أن يحفظكم ويوفقكم يا فخامة الرئيس هادي، لإيصال البلاد إلى بر الأمان وتحقيق آمال وتطلعات شعبنا العظيم التواق للسلام والحرية والعدالة.

LEAVE A REPLY