أميتاب باتشان يخضع للتحقيق

346

 

 

المكلا(المندب نيوز)وكالات

ليست المرة الأولى التي يتورط فيها مشاهير بوليوود في قضايا قانونية، وآخرها مع النجم القدير أميتاب باتشان Amitabh Bachchan الذي اتُّهم بتورطه بالاستيلاء على أراضٍ تابعة للدولة.

وفي التفاصيل فقد تحدث محامي باتشان بشأن سلسلة من التقارير الإعلامية، تزعم تورّط باتشان بالاستيلاء على مزيد من أراضي الدولة عن طريق البناء عليها بالمخالفة القانونية.

 أنّ الأخير اشترى عقارًا في منطقة جويغايون بالقرب من مدينة السينما في مومباي في 29 أكتوبر من العام 2012، ثم سجّله بعد ذلك بشهر.

ولكن لم يتم إجراء أيّ تعديلات على الممتلكات ومن ثم فإنّ مسألة البناء غير القانوني على أراضٍ أخرى غير صحيحة.

 إضافة إلى ما ذكرت سابقًا، أُبلغ عملاؤنا بأنّ التعديلات التي قدّمها بعض الأعضاء الآخرين في الكمبوند السكني في ما يتعلق بالإصلاحات التي قاموا بها، قد وافقت عليها الوزارة.

 أنّ عددًا من البلاغات القانونية قد قُدّمت سابقًا بحق عدد من نجوم بوليوود، مثل: راجكومار هيراني، وبانجاج بالاجي، وسانجاي فياس، وهريش خاندوال، وحاريص جاغتاني، إلا أنّ أيًّا منهم لم يُعطَ أيّ نوع من الاستجابة.

وكانت الأضواء قد سُلّطت على قضية مخالفة المباني في مجتمع سكني جديد متهمةً بها باتشان، علمًا أنّ أحد الناشطين كشف عن إجراء تعديلات غير قانونية قامت بها الوزارة في مومباي.

 أنّ النجم  شاروخان Shahrukhan تورّط بقضية قانونية مؤخرًا مع الدولة، بعد رفع قضية ضده بهدم المبنى غير القانوني الذي أقامته شركة الإنتاج Red Chillie Entertainment التي يملكها شاروخان ، وذلك ضمن حملة تنفيذها إزالة المباني المخالفة للقانون. وكان مسؤولون في الشرطة العسكرية والشرطة قد قاموا بهدم منحدر بالقرب من مسكن شاروخان عام 2015، بعدما أفادت تحريات بأنّ البناء غير قانوني .

وبالعودة الى باتشان يستعد مهنيًّا لفيلمه المقبل من إخراج Umesh Shukla، حيث يشاركه البطولة النجم ريتشي كابور Richi Kapoor.

وكان باتشان قد احتفل مؤخرًا بذكرى ميلاده الـ57 التي صادفت في 11 اكتوبر من الشهر الجاري، بعيدًا عن جمهوره، لكنه لم يكن بعيدًا عن عائلته التي فاجأته بالسفر الى جزر المالديف، واحتفلت بذكرى ميلاده في أجواء عائلية خاصة، على أحد اليخوت في البحر.

 

LEAVE A REPLY