محافظ عدن يعزي الإمارات باستشهاد الجندي البطل الحوسني

263

 

عدن (المندب نيوز) خاص

 

بعث محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً باستشهاد أحد جنودها البطل عبدالله أحمد عبدالله الحوسني، أثناء أداء مهمته ضمن عمليات قوات التحالف العربي في اليمن.
 
وفي برقية العزاء إلى رئيس دولة الإمارات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ثمن المحافظ المفلحي، المواقف المشرفة والإنسانية والأدوار البطولية للإمارات من خلال رفع الظلم وإغاثة المنكوبين وتحرير مناطق ومدن البلاد من الميليشيات الانقلابية.
 
وقال: إن الإمارات قدمت تضحيات كبيرة بالأرواح والدماء في سبيل تحرير الأرض، كما قامت بإغاثة المواطنين، وهي مواقف ليست بجديدة على أبناء زايد الخير طيب الله ثراه، وأكد خلود تلك المواقف في وجدان أبناء الوطن.
 
كما عبّر المحافظ المفلحي، عن أحر تعازيه وصادق مواساته لقيادة وحكومة وشعب الإمارات، وأسرة وأقارب الشهيد الحوسني، بهذا المصاب الأليم، وابتهل إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 

LEAVE A REPLY