استشهاد الحارس الشخصي لأبو مشعل الكازمي .. ووزارة الدفاع تنشر رواية رسمية حول حادثة خور مسكر

401

 

 

عدن (المندب نيوز) خاص

استشهد قبل قليل الحارس الشخصي لنائب مدير امن عدن علي الذيب ابو مشعل الكازمي خلال عملية تحرير مبنى ادارة البحث الجنائي بخور مكسر.

وقال مصدر امني ان الحارس سالم الجعيدي الصيعري استشهد بتفجير انتحاري لنفسه خلال تطهير المبنى من مسلحي داعش.

كما استشهاد مدير مكتب مدير البحث محمد حسن  وإخلاص الحسني في هجوم إدارة البحث حيث استخدم المسلحين صواريخ لو

وأسلحة اربي جي في العملية .

هذا ونشرت وزارة الداخلية خبر رسمي على موقعها حول ما يجري من احداث في ادارة امن عدن.

وبحسب الخبر، اقتحم قائد قوات الامن الخاصة بعدن العميد ناصر سريع العمبوري و نائب مدير امن عدن علي الذيب ابو مشعل الكازمي إدارة البحث الجنائي بخور مكسر .

وصرح نائب مدير الامن بانه وصل إلى ادارة البحث لمشاركة أفراد إدارة امن عدن و قوات الامن الخاصة في عملية الاقتحام لتحرير مقر إدارة البحث الجنائي من العناصر الارهابية التي اقتحمت المقر .

هذا وقد تمكنت قوات الامن الخاصة بقيادة اللواء الركن فضل باعش من الدخول الى معسكر شرطة النجدة الملتصق بإدارة البحث الجنائي وتمركزت فيه للسيطرة على القطاع الخلفي من مبنى ادرة البحث ،ولازالت عملية الاقتحام مستمر ، حيث انفجر انتحاريين فيما قتل آخر .

1 COMMENT

  1. للاسف كثير من هذه الهجمات الإرهابية كان من الممكن تفاديها و بالتالي الحد من إزهاق الكم الهائل من الأرواح. رجاء نرجو من المسؤولين الأمنيين عدم الإفصاح عن أماكن اعتقال كل المتهمين بالإرهاب.يجب عزل الارهابيين من غيرهم من المجرمين. فالارهابيين بل سجنهم في مواقع سرية جدا كما يجب عدم السماح بأي ريالات او حتى الاعتراف بوجودهم في قبضة الامن.

LEAVE A REPLY