الهلال الإماراتي يوقع إتفاقية بناء وصيانة وإعادة تأهيل فصول دراسية في شبوة

284

 

شبوة (المندب نيوز) عبدالرحمن المحضار

 

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة صباح اليوم إتفاقية بناء وتشييد 12 فصلاً دراسياً وصيانة وإعادة تأهيل 12 فصلاً آخر بمدرسة الفقيد محمد عبدالله بن عديو للتعليم الأساسي والثانوي بمنطقة الخبر في مديرية حبان بشبوة. 
وقع الإتفاقية محمد سيف المهيري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة وعلي احمد نسعان نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمتعهد بتنفيذ المشروع. 
وأكد محمد سيف المهيري أثناء توقيع الإتفاقية؛ أن مشروع بناء وتشييد الفصول وصيانة وإعادة تأهيل الأخرى بمدرسة الفقيد عديو؛ يأتي في إطار دعم الهيئة لقطاع التعليم في شبوة والمناطق اليمنية المحررة ويعد أحد المشاريع التي ترعاها وتتبناها الهيئة في هذه المناطق.
وذكر المهيري أن الهيئة تبحث حالياً العديد من الدراسات والمشاريع الخاصة بالبنية التحتية والتي تعتزم صيانتها وإعادة تأهيلها مع مواصلة الدعم الإغاثي والإنساني لأهالي وسكان المحافظة.
من جانبه أعرب علي احمد نسعان عن شكره على الجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إطار الدعم والإهتمام الذي توليه دولة الإمارات العربية المتحدة لعموم المحافظات اليمنية المحررة، وخاصة محافظة شبوة ..مشيراً إلى الفوائد المرجوّة من المشروع وأهمها زيادة القدرة الإستيعابية لطلاب المنطقة وما سيعود به المشروع من فوائد على التعليم بمنطقة الخبر.

LEAVE A REPLY