طولكرم (المندب نيوز) منتصر العناني

 

الإعلامية تغريد عبساوي إبنة الداخل الفلسطيني المتخصصة في لقاءات الفنانين في العالم العربي وفي حراكها المتواصل دون توقف وفي زحف دائم في كل موقع ومكان تجدها لأنها تعشق هذا اللون بملاحقة الفنانين والفنانات في لقاءات حصريه وخاصه كمبدعه رسمت معالم حضورها المتمكن لديهم  وفي آخر لقاءاتها قبل اسبوع التقت الإعلامية عبساوي الفنان المبدع الرائع ابووديع جورج وسف سطان الطرب والذي كان يحمل منذ اللقاء الأول له معها ابتسامة عريضه تعبيرا عن حبه ووفائه لأبناء الشعبين الأردني والفلسطيني  شاكرا الإعلامية تغريد عبساوي حضورها للقائه كونها فلسطينيه ودورها في الكبير في لقاء الفنانين ونقل رسالتهم والأمانة التي يحملونها من الفن للشعب الفلسطيني المحب لابووديع , لتقول الإعلامية العبساوي عن رحلتها ولقاءها جورج وسوف مٌتحملين عبق السفر وطول المسافة والانتظار الطويل للقاء الوسوف الذي ما زال يحتل مكانة واسعه في قلوب الشباب الذين اتوا  خصيصا من كل ناحيه للمشاركة في الحفل الكبير الذي اقيم في الارينا في العاصمة الاردنيه عمان .

 

استقبل الشباب الوسوف في فندق المريديان عمان بمظاهرة كبيره مليانه حب وحنين لسلطان الطرب مغنيين اغانيه معبرين عن محبتهم وعشقهم له فكانت المحبة الكبيرة تقابلها محبه من الوسوف وتقدير .

 

وجاء الحفل الكبير ليكمل فرحه الشباب الذي صرخ ابو الوديع عند اطلالته على مسرح الارينا مع فرقته الموسيقيه الرائعة بقياده المايسترو  اللبناني مازن زوائدي.

 

وكان لي لقاء قصير مع الوسوف ولكن كان مؤثرا جدا فتحدثنا قليلا واخبرته بانني سوف اكتب عن الحفل وانشر اللقاء في الصحف المحليه وذكرت له بعض اسماء الصحف مثل حيفا وحديث البلد وبانوراما وكل العرب والسلام وعدد من المواقع الاكلترونيه العربيه والعالميه فاعرب عن سعادته وقال لي انتي وضميرك بما ستكتبين عن الحفل.

 

كما اعرب عن محبته للشعب الفلسطيني والاردني طبعا وقال انا جايه كرمال هالشعب المحب وانشالله اقدر كافيه  على محبته الكبيره واريد ان انوه هنا ان الوسوف كان سعيد جدا وظهر ذلك خلال الحفل الذي جمع الالاف حيث غنى اجمل اغانيه لدرجه السلطنه التي افتقدناها منذ فتره طويله وبدا ايضا بصحه افضل .

 

اما عن نشاطاته الفنيه بتاريخ 24 من شهر نوفمرالحالي سوف يحي الوسوف حفلتين في العاصمه الفرنسيه باريس اما على عيد الميلاد المجيد سيحي حفل في السويد واخر في المانيا اما حفل راس السنه سيكون في ابو ظبي.

 

في نهايه الحديث تمنيت له الصحه والعافيه وطول العمر منتظرين منه كل جديد وحملني رسالة محبة وتقدير.

 

لا بد من ذكر ما حصل من مغالطه في حفل الوسوف حيث قيل انه كان هناك من مشاغبات من قبل الشباب الذين تواجدوا في الحفل وللتوضيح على ما حصل كان لي حديث مع علي دوخي المستشار الاعلامي للوسوف فقال ان حفل الاردن كان من انجح حفلات الوسوف .

 

استقبال اكثر من رائع اما عن التاخير الذي حصل كان سببه ازدحام على مدخل الباب الذي كان من المقرر ان يدخله الوسوف.

 

قيل بان الوسوف عمل على ايقاف الفرقه الموسيقيه عده مرات وهذا ليس بغريب فالوسوف كعادته يعمل ذلك ويعطي مجال للشباب ان تكمل الغناء وفي بعض الاحيان عندما يرى او يسمع شيء معين يحدث في قاعه الاحتفال يعلق بشيء من الطرافه كعاده هذا كل ما حدث ولا ننسى ان الحفل كان ضخم جدا والحضور كان كبيرا.

 

اما متعهد الحفلات السيد مروان مخامره  صاحب شركه my magical music for events  القائم على تنظيم الحفل ايضا كان لي حديث معه وسالته عن الحفل وماذا قال الوسوف فكان هذا الرد صدق المثل الذي قال يللي ما بتعرفو بجهلو

 

تشرفت بمعرفة السلطان عن قرب فهو سلطان بادائه باحترامه للناس بتواضعه بكرمه بطيبته مهما حاولوا المبغضين بث الاشاعات يبقى السلطان سلطان.

 

الوسوف ما كان بدو ينزل عن الستيج غنى من كل قلبو كان سعيدا جدا غنى اغاني لم يغنيها منذ فتره طويلة بحفلاته عندما ذهب الى الفندق بقي حى ساعات الصباح يستقبل معجبينه .

 

وبسبب للعدد الكبير من الشباب  الذي حضر الحفل حصل بعض الاشكال ولكن كان ينتهي بلحظات  استطيع ان اقول ان الحضور كان من الامير الى سائق التاكسي .

 

يكفيني ان الوسوف كان سعيدا وقال لي انا معك الحفل كان جدا ناجح وانا داعم لك .

الله يطول بٌعمرالسلطان جورج وسوف ويضل بصحتو .

 

وفي ختام اللقاء تقول الإعلامية تغريدعبساوي بأن سلطان الطرب كان في قمة نشوته في اللقاء وسعادته الكبيره في هذا اللقاء الذي سينقل للشعب الفلسطيني والأردني الذي احب وعشق الحضور لأجلهم .

 

ترك الرد