الدار البيضاء (المندب نيوز) خاص

 

ينظم مجموعة من الشباب سهرة غنائية خيرية، تحييها كل من الفنانة نبيلة معان، وعبد الرحيم الصويري، وإيمان تسونامي، وحميد السرغيني، بالإضافة إلى أن الحفل سيظفر بشرف حضور فنانين محترمين وموهوبين من عالم السينما والموسيقى، وذلك يوم الجمعة 08 دجنبر 2017،  بقصر الطالب بالدار البيضاء، على الساعة الثامنة مساء.

 

تهدف السهرة الغنائية الخيرية إلى تشجيع المبادرات الشبابية ذات الطابع الخيري، حيث يسعى هؤلاء الشباب المنظمون من ورائها إعادة إصلاح ست مدارس تتواجد بعدد من المناطق القروية النائية، نواحي شفشاون وتينغير.

 

نحيط العموم والمهتمين بالمبادرة بأن المدارس المستهدفة من طرف المبادرة الخيرية، تتواجد في حالة جد مزرية من حيث البنيات التحتية، والطرق المؤدية إليها، بالإضافة إلى صعوبة الظروف التي تمر فيها الدراسة بهذه المناطق وغيرها بالمغرب.

 

تشمل المبادرة الخيرية في مشروع لاحق بداية 2018  تشييد ورش مسرحي بأحد المدارس بالوسط الحضري، من أجل تشجيع الفن المسرحي وتنمية الحس الفني لدى التلاميذ.

 

يشرفنا حضوركم وتهمنا مساهماتكم في هذا العمل الشبابي الخيري، عبر شراء التذاكر المخصصة للحفل، التي من خلالها ستنقذون أطفال وبراعم من الأمية وتشجعونهم على الابتعاد من الهدر المدرسي.

 

ترك الرد