مؤسسة الامل الثقافية والاجتماعية تدشن مبادرة الايادي البيضاء لمدارس #شبوة

469

 

عتق (المندب نيوز) أنور  الحضرمي

 

دشنت مؤسسة الامل الثقافية والاجتماعية مساء يوم امس الاربعاء ١٢ / ١٠ / ٢٠١٦م في محافظة شبوة مبادرة الايادي البيضاء لمدارس المحافظة، واستهدفت مدرسة ٣٠ نوفمبر للبنين، تزامنا مع الاستعداد للعام الدراسي الجديد.

بداء فعاليات المبادرة واستهلت اولى الفقرات بكلمة لمدير المدرسة الاستاذ: صالح الجفري  ، التي تطرق  فيها عن اهمية العمل الانساني التطوعي اضافة الى اهمية التحصيل العلمي الذي يكمن في  البنية الاولى في الصغر والذي يقوم بالتشجيع….  اضافة الى رؤية واهداف ورسالة  مؤسسة الامل الذي تمنى ان تتكرر مثل هذه الزيارات .

وختم كلمته بتوجيه الشكر والعرفان الى فريق المؤسسة .

وتلتها كلمة  مؤسسة الامل القاها الاستاذ  ناصر الخليفي ، الذي تطرق فيها الى ضرورة التعلم وشجع الطلاب الذين  منهم الدكتور والمهندس والطيار وغيرها من وتعلم المهن التي تبني الوطن والمجتمع

كما تحدث عن وجوب الدعم النفسي  للطلاب وخاصة بعد الاحداث التي مرت بها البلاد خلال الاشهر الماضية في فترة الحرب  .

واختتم كلمته بالشكر لمركز مؤسسة الامل على ما قدمته للمحافظة من لفتة انسانية لها بالغ الاثر في نفوس الطلاب ،كذلك شكر الادارة المدرسية على تعاونهم مع فريق المؤسسة في انجاح المبادرة.

وتخللت المبادرة العاب ومسابقات واناشيد وقصائد القاها الطلاب .

  وفي نهاية البرنامج تم توزيع جوائز على الطلاب ومأكولات وعصائر لتعزيز الثقة والدعم النفسي بين الطلاب  وترغيبهم وكسر حاجز الخوف وجذبهم للمشاركة في انشطة المدرسة الداخلية .

LEAVE A REPLY