محافظ حضرموت يطالب الشرعية بهذا المطلب .. تعرف عليه

292

 

 

المكلا(المندب نيوز)وكالات

طالب محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، رئاسة الحكومة الشرعية، باعطاء السلطات المحلية المزيد من الصلاحيات حتى تستطيع إدارة أمورها وتوفير الخدمات للمواطنين.

إن هذه الصلاحيات سوف تساعد السلطات في هذه المحافظات من تمكين نفسها وادرة شؤونها بنفسها وتخفيف الأعباء على السلطة المركزية في ظل الظروف الحالية التي يمر بها الوطن .

جاء ذلك خلال ورشة عمل تحديات السلطات في المحافظات وتمكينها من تعزيز الاستقرار وتقديم الخدمات وتحقيق التنمية التي نظمتها مؤسسة برجهوف الألمانية و بالتعاون مع مؤسسة جلوبال فيو للسلام والتنمية اليوم بالمكلا بمشاركة 20 مشارك من تسع محافظات محررة.

وكان الرئيس التنفيذي لمؤسسة جلوبال فيو للسلام والتنمية المهندس بدر باسلمة، قد استعرض الهدف من الورشة وهو التغلب على المشاكل والصعوبات التي تواجهها السلطات في المحافظات المحررة في عملها إلى جانب ما المطلوب منها عمله حتى تستطيع مؤسساتها تقديم خدمات افضل للمواطنين.

كما استعرض المشاركون في الورشة من المحافظات المستهدفة مجمل الصعوبات في نقاش عام ميسر واهم التحديات في كل محافظة من المحافظات المشاركة .

فيما ناقشت الورشة النظرة العامة لمستوى تقديم السلطات المحلية للخدمات في المحافظات.

 

 

LEAVE A REPLY