افتتاح الدورة المجتمعية لمعالجة حالات سوء التغذية تحت رعاية منظمة الهجرة الدولية بمستشفى ” حبيل جبل ردفان “

314

ردفان (المندب نيوز) رامي محمدالردفاني

افتتحت صباح اليوم في مستشفى حبيل جبر ردفان الدورة المجتمعية لمعالجة حالات سوء التغذية تحت رعاية منظمة الهجرة الدولية.

حيث بدأت افتتاحية  الدورة بكلمة ترحيبية لنائب مكتب الصحة في محافظ ة لحج د/رائد المزاحمي ، حيث استهل بكلمته بالترحيب بممثل منظمة الهجرة الدولية.

وفي نفس السياق حيا د/ رائد المزاحمي المشاركين في الدورة وحثهم على الاستفادة العلمية من هذه الدورة  والمشاركة الفعالة في القضاء على حالات امراض سوء التغذية ورفع الوعي الصحي بين المواطنين في الحفاظ على ابنائهم.

بدوره اوضح مدير مديرية حبيل جبر الشيخ ملهم الجبراني بكلمته شكر ممثل منظمة الهجرة الدولية على مايقوموا به من اعمال انسانية اتجاه المواطنين. وحث المشاركين بالدورة على الاهتمام بالدورة والاستفادة منها لما فيها مصلحة المواطن في المديرية .

بحيث يتلقى المشاركين بالدورة المجتمعية معالجة سوء التغذية بالمديرية ورفع الوعي الصحي للمواطنين لمعالجة ابناءهم المصابين بسوء التغذية في عيادة التغذية في مستشفى حبيل جبر  وتستمر هذه الدورة لمدة خمسة أيام تحت اشراف المدرب د/ منعم المزاحمي ، ودكتور/ سامي الحالمي.

حضر افتتاح الدورة المجتمعية لمعالجة سوء التغذية نائب مدير مكتبة الصحة بمحافظة لحج ، د/رائد المزاحمي ، د/مراد هيثم قائد مدير مكتب الصحة بامديرية حبيل جبر ، وملهم الجبراني مدير مديرية حبيل جبر.

LEAVE A REPLY