ضبط 15 من التجار المتلاعبين بالأسعار في #شبوة

303

 

شبوة (المندب نيوز) خاص

 

ضبط مكتب الصناعة والتجارة في محافظة شبوة، 15 من تجار البيع بالجملة والتجزئة للمواد الغذائية والغاز المنزلي من المخالفين والمتلاعبين بالأسعار .

وقال مدير مكتب الصناعة والتجارة في شبوة، احمد الأحمدي، أن هؤلاء التجار تم ضبطهم خلال الأسبوعين الماضيين الذين كثفت فيهما المكتب جهوده فيما يتعلق بمتابعة ومراقبة أسعار المواد الغذائية الأساسية والمشتقات النفطية لمنع المغالاة باسعارها .. مشيراً إلى أنه تم اعداد محاضر ضبط بحق المخالفين ورفعها لجهات الضبط المختصة .

وكان محافظ شبوة، اللواء علي الحارثي، قد بجهود مكتب الصناعة والتجارة في مراقبة الأسعار وضبط المخالفين الذين يتسببون في زيادة معاناة الناس وخلق فوضى تموينية بالمحافظة .

ووجه خلال لقاءه، اليوم قيادة مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، بحضور امين عام المجلس المحلي، عبدربه هشلة، بعقد لقاء عاجل يجمع قيادتي المحافظة والمكتب بقيادة الغرفة الصناعية والتجارية وكبار موردي المواد التموينية لتدارس الإجراءات الكفيلة بالحد من المغالاة في الأسعار وخلق استقرار تمويني في المحافظة يلبي طموحات الجميع .

وأكد الحارثي أن قيادة المحافظة والأجهزة المختصة لن تتوانى في متابعة وضبط المغالين بالأسعار وتقديمهم للعدالة.. مشدداً على ضرورة تضافر جهود كافة الجهات المختصة من أجل الحد من التلاعب بالأسعار.

LEAVE A REPLY