المكلا (المندب نيوز) خاص

 

على ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد التابع لنادي المكلا الرياضي يجري منتخب كرة السلة لفئة الناشئين تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة كرة السلة ضمن منافسات وفعاليات الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية عدن 2017 والتي تقيمها وزارة الشباب والرياضة ويرعاها الوزير نايف صالح البكري.

 

  ودخل منتخب كرة السلة مساء أمس السبت مرحلة جديدة من التدريبات كثف فيها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني المعروف الكابتن سيف الدين بشير ومساعده المدرب الشاب أشرف علي مقداد من التدريبات بعد أن خاض المنتخب عدداً من المباريات الودية التجريبية مع عدد من نجوم اللعبة بالمحافظة والمنتخبات للوقوف على مستوى اللاعبين ومعرفة مدى الجاهزية للمنتخب التي تمكنه من المشاركة الإيجابية في البطولة التي سيخوض فيها منتخب الساحل الحضرمي منافساتها بعدن في الفترة 25 الى 28 نوفمبر .

 

   وكان المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي قد أشاد خلال زيارته لتدريب المنتخب أمس بالروح والمعنويات العالية التي يتحلها بها نجوم كرة السلة المختارين , مؤكداً أن طموح الجميع تحقيق لقب البطولة لكون كرة السلة من الألعاب التي تحقق مستويات رائعة ولدينا في حضرموت إنجازات كثيرة تحققت لهذه اللعبة وأنتم من سيواصلون ذلك وستضيفون بمشئية الله إنجازات جديدة .

 

  من جانبه تطرق رئيس إتحاد كرة السلة بساحل حضرموت الكابتن عبدالله محمد باعمر إلى أهمية المشاركة وماقدمه إتحاده للمنتخب من مساعي وترتيبات وإشرافه المباشر على سير التحضيرات في ظل توجيهات قيادة المكتب وحرص الجميع على أن تكون حضرموت في المقدمة دائماً.

 

  واكد مدرب المنتخب الكابتن سيف الدين بشير جاهزية المنتخب لخوض البطولة وتحقيق اللقب , مشيراً إلى إستفادة اللاعبين من المباريات التجريبية التي حرص الجهاز الفني على اقامتها خلال فترة الإعداد.

LEAVE A REPLY