القطن (المندب نيوز) خاص

 

 نظّم برنامج المعلمة الحافظة النموذجي التابع لمؤسسة أمجاد التنموية جلسة ختمٍ لحفظ القرآن الكريم لأربع معلمات من منتسبات البرنامج وذلك في إطار اللقاء الشهري التاسع والعشرين والذي تم عقده في صباح يوم السبت 29/صفر/1439م الموافق 18-11-2017م بقاعة التدريب والتأهيل بجامع التوفيق بالخبة – القطن حيث بدأ اللقاء بمحاضرتين علميتين لمدة ساعة  ضمن المنهج المصاحب للبرنامج في مادتي الآداب والتجويد.

 

تلتهما عقد جلسة الختم لأربع من منتسبات البرنامج اثنتين من منطقة الفرط والثالثة من منطقة ديار الحضام والرابعة من منطقة العنين.

 

جاءت الجلسة باستضافة فضيلة الشيخ الدكتور/ عبدالمنان التالبي وبحضور راعية البرنامج مؤسسة أمجاد ممثلة برئيسها الأستاذ أحمد قويح، حيث بدأت الجلسة بكلمة ترحيبة لمدير البرنامج أعقبها تلاوة الخاتمات لآخر صفحة لهن من حفظ القرآن ثم دعت إحداهن بما فتح الله عليها في أجواء إيمانية ومشاعر روحانية. ثم كانت الكلمة للأستاذ أحمد قويح والذي بارك للمعلمات الخاتمات وأكد حرص المؤسسة على رعاية مثل هذه البرامج النوعية. بعد ذلك تحدث ضيف اللقاء الدكتور عبدالمنان التالبي مهنيئا ومباركًا للخاتمات ثم وجه ثلاث نصائح لحافظة القرآن ومعلمة الخير.

 

وفي ختام الجلسة قدّم البرنامج هدايا عاجلةً وتهنئة مرقومة للمعلمات الخاتمات

 

LEAVE A REPLY