الطاقم الإذاعي بمجمع خالد بن الوليد التعليمي بالقارة في زيارة لإذاعة المكلا

350

غيل باوزير (المندب نيوز) اعلام المجمّع

سطعت شمس يوم جديد محمل بالأمل والتفاؤل ؛ وتطلعت زهراتنا للمستقبل بعين متحمسة وقلب نابض بحب الحياة .. و تأهبت طالبات قسم الاذاعة المدرسية في مجمع خالد. بن الوليد التعليمي للتعليم الاساسي والثانوي للبنات في القارة / م غيل باوزير لزيارة مبنى إذاعة المكلا كرحلة مدرسية نظمتها وأعدت لها مسؤولة الانشطة بالمجمع أ / ندى عبدالرحيم بن شيخان باوزير  .

وذلك لتتعرف الطالبات على الأجهزة و كيفية الارسال والتسجيل في اذاعة المكلا وتحفيزا لهن و تشجيعا حتى يكن في المستقبل اذاعيات واعلاميات بإذن الله .

 وفي صباح اليوم الاثنين ٢٠ / ١١ /٢٠١٧م كانن الطالبات في لقاء مع مديرة اذاعة المكلا الاستاذة القديرة / أفراح محمد.

وبلغ عدد الطالبات ١٨ طالبة من قسم الاذاعه يحذوهن الأمل وقد رافقهن مسؤولة الانشطة أ/ ندى باوزير ، ووكيلة المجمع أ /نوال سعدان و الاخصائية الاجتماعية أ /  وسام بن جرير ، والاستاذة صفاء سويلم ؛ وقد كان في استقبالهن الاستاذ / محمد قاسم المفلحي ( مذيع ومدير إدارة الاعلام) و طاف بهن في أرجاء المبنى و شرح كيفية الإرسال والتسجيل ، وعرض على الطالبات البرنامج الاذاعي اليومي لاذاعة المكلا .

و كما  قامن بزيارة الاستديو الاول المخصص بالارسال وأيضا الاستديو الثاني الخلفي المخصص بالتسجيل لتحلق هنا طالبات المجمع ويسجلن برنامج اذاعي قصير في غاية في الروعة مع مهندس الصوت / معتز سالم الشاحت ، والذي وعد ببثه مع استاذة شفاء سالم يوم الجمعة القادم ..

بعد ذلك صعدن الطالبات للدور الثاني وهو الادارة الهندسية العامة ليكون في استقبالنهن المهندس / علي احمد السقاف واطلعهن على شرح  جميع أجهزة ال FM والانترنت والميكرويف .

 بعدها جاءت اللحظة الحاسمة لاستقبال الاستاذة القديرة والاذاعية المشهورة افراح محمد جمعه خان بالترحيب الحار و إلتقطن معها بعض الصور التذكارية ومن ثم قدمن لها شهادة تقديرية من إدارة المجمع وكذا هدية متواضعة خاصة وانتهت الزيارة بسرور عارم  ورضى من الجميع وودعن المبنى بقلوب خافقه .

 

LEAVE A REPLY