تريم تستضيف أولى بطولات الدورة الوطنية الأولى منتخب ساحل حضرموت لألعاب القوى ينهي اليوم تحضيراته واستعداداته

284

 

 

المكلا(المندب نيوز)فهمي باحمدان

  ينهي منتخب ساحل حضرموت للناشئين لالعاب القوى اليو م الاثنين تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة العاب القوى التي تحتضنها مدبنة تريم التاريخية بوادي حضرموت وتحديدا مضمار نادي الوحدة الرياضي وهي أولى فعاليات منافسات بطولات الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية عدن 2017 والتي تقيمها وزارة الشباب والرياضة ويرعاها الوزير نايف صالح البكري .

 وكان منتخب ساحل حضرموت قد  واصل عصر أمس الأحد تدريباته اليومية على  ملعب نادي هلال فوه الرياضي بحضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس اتحاد العاب القوى بالساحل الكابتن سعيد عبدالكريم بايماني .

    ويشارك المنتخب في عدد من الفعاليات التي اقرتها اللجنة الفنمية للبطولة وهي   100م – 200م – 400م – 800م – 1500م – 3000م – تتابع متنوع – وثب طويل – وثب ثلاثي – وثب عالي – دفع الجلة – تطويح القرص – رمي الرمح.

وعقب التدريب حث مسجدي لاعبي المنتخب على بذل مزيدا من الجهود وتقديم مستويات راقية لتحقيق المراكز الأولى في فعاليات البطولة والتتويج باللقب وقال مخاطباً اللاعبين نحن ننتظر منكم هذا الإنجاز .

 وكان مدرب المنتخب الكابتن عبدالرحمن باعوبلي ومساعده الكابتن مفيد باجول قد أشادا بالإهتمام البالغ لقيادة المكتب وإتحاد اللعبة وحماس وتفاني اللاعبين , مستعرضين سير تحضيرات المنتخب منذ البداية وحتى وصول اللاعبين للجاهزية التي تمكنهم من تحقفيق نتائج إيجابية .

  هذا ويغادر منتخب ساحل حضرموت المكلا متوجهاً إلى تريم يوم غد الثلاثاء للمشاركة في البطولة التي تستمر حتى 24 نوفمبر الجاري , كما يشارك الحكام حامد عمر باحارث عضو الاتحاد العام لالعاب القوى ومحمد علي بامعلم وصالح مدفع في ادارة منافسات وفعاليات البطولة .

LEAVE A REPLY