حزب الاصلاح وبن دغر يفشلان في انجاح المباراة الختامية لكأس الرئيس رغم أقامتها بجوار المعاشيق

228

 

 

عدن(المندب نيوز)أمين الشعيبي

فشلت القيادات الاصلاحية في اتحاد كرة القدم بعدن والمنظمة لبطولة رياضية سمتها بطولة كاس الرئيس ورغم نقلها للمباراة الى ملعب نادي التلال المهجور منذ الحرب والمجاور لقصر المعاشيق مع تقديم مغريات كبيرة للجماهير لتشجيعهم على الحضور الى ذلك الملعب الذي تحرسة عدد من الوية الحماية الرئاسية.

ولان هدفهم من البطولة ومن المباراة النهائية هو محاولة الظهور على ان حكومة الاخونجية  مازال لها قبول في عدن من خلال حضور المباراة النهائية العفاشي سارق الماء والضوء احمد بن دغر ومن معه من وزراء الشرعية الفاسدة.

طبعاً حصل هذا الفشل الذريع رغم اعتمادهم مبلغ ١٥٠ مليون ريال لانجاح المباراة النهائية والدفع بجماهير غفيرة لحضورها مع بن دغر وقد حفزوا الجماهير بمغريات لم تحصل في تاريخ اليمن شماله وجنوبه منذ ان مارست الدولتان الرياضة .

ومن هذه المغريات :-

١) دخول الجماهير للملعب مجاناً.

٢) سحب على سيارة لاندكروزر هدية للجمهور.

٣) سحب للجماهير على ثلاجات جامبو.

٤)سحب للجماهير على مكيفات.

٥) سحب للجماهير على تلفزيونات مسطحه ٤٢ بوصه.

٦) سحب للجماهير على غسالات ١٢ كيلو.

٧) توفير مواصلات مجانية من الشيخ عثمان ودار سعد والمنصورة والمعلا والتواهي حتى من داخل احيا كريتر.

وفوق هذا وذاك فشلت كافة قنواتهم التلفزيونية من نقل المباراة مباشر وكانت تنقل خمس دقائق ويطغى البث منها اربع دقائق يتم تصوير بن دغر ومن حضر معه وتصوير مجموعة من اعلام اليمن تم رفعهم على عدد من الساريات.

وكان الفشل الكبير هو عدم حضور جماهير الجنوب للملعب الذي لاتوجد فية مدرجات الا بواجهتين فقط فلم يحضر غير مجموعة من اعضاء حزب الاصلاح وعدد محدود جداً من مشجعي الفريقين ( شمسان والوحدة ) وجنود من الحماية الرئاسية والسارق بن دغر وشلته السرق الاصلاحيين في الحكومة.

 

LEAVE A REPLY